آخر تحديث : الاربعاء 2018/09/26م (13:46)
ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الشهيد القائد المهندس..
الضبيات والمدسم يتعادلان ويتأهلان في قمة مثيرة كان عنوانها رضوان
الساعة 07:32 PM (الضالع/الأمناء نت/ رائد علي شائف)

حقق فريق المدسم تعادلا ايجابيا أمام شقيقه فريق الضبيات عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الشهيد القائد المهندس عبدالله احمد حسن ابو محمد ليحافظ بذلك على صدارته للمجموعة الأولى بعد ان رفع رصيده الى سبع نقاط متقدما بفارق نقطتين على الضبيات الذي ضمن هو الاخر تأهله كثاني المجموعة بنقاطه الخمس.

وجاء الشوط الأول للمباراة التي أدارها الحكم علي الجعدي متوازنا بين الفريقين وسط محاولات متبادلة لم تفلح في هز الشباك لينتهي النصف الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني دخل فريق مجد المدسم مهاجما ليتمكن من افتتاح النتيجة بهدف لاعبه محمد عبيد الذي ارتقى لكرة عرضية اودعها الشباك براسية متقنة.

بعد الهدف انتفض فريق الضبيات لينطلق نحو الهجوم بغية تعديل النتيجة وشن لاعبوه هجمات متتالية استبسل امامها دفاع وحارس المدسم كثيرا ليلجأ نجم الضبيات رضوان علي رضوان الى الحل الفردي معتمدا على مهاراته الكروية العالية واستلم رضوان كرة في منتصف ملعب الخصم وراوغ بها خط دفاع المدسم بكامله قبل ان يسدد بمحاذاة القائم وسط تفاعل وتصفيق الجماهير المحتشدة في واحدة من أجمل لقطات الدوري.

ولأن إصرار تلاميذ بن موفق كان كبيرا على العودة بالنتيجة فقد تكفل نجم المباراة رضوان علي رضوان بذلك عندما قاد هجمة من المنتصف وتبادل الكرة مع زميله فاروق قبل أن يتجاوز بمهارة فائقة اخر المدافعين ليطلق صاروخية سكنت أقصى الزاوية التسعين هدفا أشعل به هتافات جماهير فريقه التي تغنت باسمه كثيرا وهو يصول ويجول ويعزف المتعة الكروية على أرضية ملعب الصمود.

ولم يتمكن بعدها أيا من الفريقين من تسجيل هدف الفوز لتنطلق صافرة النهاية بالتعادل الايجابي ويتأهل الفريقين الى دور الثمانية.

وضمن منافسات المجموعة الثانية يلعب غدا الأحد فريق الجليلة مع شقيقه فريق العرشي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل