آخر تحديث : الأحد 2018/04/22م (10:26)
مدير البريقة يتفقد سير أعمال نزع الألغام في المساحة الصحراوية بالقرب من منطقة عمران
الساعة 05:46 PM (عدن / الأمناء نت / محمد القادري :)

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، سير أعمال فريق نزع الألغام في المساحة الصحراوية بالقرب من منطقة عمران الساحلية بالمديرية ، التي زرعتها مليشيات الحوثي الإنقلابية أثناء إحتلالها للمنطقة في العام 2015م ، الممول بدعم من مكتب الأمم المتحدة الإنمائي .


وأستمع اليزيدي من قائد الفريق عبدالخالق سالم العبدلي ، إلى شرح مفصل عن طبيعة ومهام الفريق والذي يتضمن مسح ثلاثة حقول ألغام في تلك المنطقة وبمساحات مختلفة ، مشيراً إلى أنه يجري حالياً مسح أحد الحقول الذي تم من خلاله نزع " 29 " لغم و " 40 " قديفة متنوعة ومجموعة من الفيوزات ، ولفت إلى أن الفريق سيواصل مهامه لتصفية وتطهير المنطقة من الألغام . 


وأشاد مدير عام البريقة بالجهود الكبيرة الذي يبذلها أعضاء الفريق - والذي لا تقل مهمتهم عن أي محارب في جبهات القتال - في نزع الألغام الذي زرعها الإنقلابين لغرض القتل والتدمير ، داعياً الفريق الهندسي إلى التوحي الحيطة والحذر خلال تنفيذهم هذا العمل الوطني .


وأكد اليزيدي إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تدليل المعوقات وتوفير كافة التسيهلات اللازمة لعمل الفريق لما من شأنه إنجاز مهمتهم على أكمل وجه ، مثمناً دور مكتب الأمم المتحدة الإنمائي على دعمه في تنفيذ هذا العمل الإنساني . 


حضر الزيارة ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل