آخر تحديث : الاثنين 2018/09/24م (01:31)
انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم ردفان 2018 بحضور قائد اللواء الخامس
الساعة 11:41 PM (ردفان / الأمناء نت / رائد الغزالي :)

انطلقت عصر يومنا هذا الأحد أولى مباريات بطولة دوري الشهداء لكرة القدم ردفان 2018م على ملعب الفقيد جابر بنادي ردفان بمدينة الحبيلين بحضور قائد اللواء الخامس إسناد مختار النوبي راعي البطولة وقيادات عسكرية مرافقة له وكلا من مدير عام حالمين وحبيل جبر ومسئولين أمنيين ومدنيين ورؤساء أندية وشخصيات إجتماعية وحضور جماهيري كبير توافد من مناطق مختلفة من مديريات ردفان.

الحضور الجماهيري الذي أحتشد في مدرجات الملعب كان أبرز ما تسيد المشهد الإفتتاحي ليعبر ذلك عن الشغف الكبير لدى الجماهير الردفانية،وقبل إنطلاق المباراة قام قائد اللواء الخامس وعدد من ضيوف الشرف بالنزول إلى أرضية الملعب لمصافحة الفريقين للشد من أزرهم وتشجيعهم وحثهم على التحلي بالروح الرياضية .

مباراة الافتتاح جمعت فريق الضباب (الأخضر ) القادم من حالمين وإتحاد الثيمرة وذلبير القادم من مديرية الملاح فكانت هذه المباراة لفريق الضباب الذي حقق فوزاً كاسحاً بنتيجة قوامها ثمانية أهداف دون رد ،جاءت بواسطة صدام حسين هدفين وسيف علي هدفين والحارس الضبابي معتصم عبود دون أسمه في الأهداف الثمانية حيث سجل وتصدى لركلة جزاء بينما سجل اللاعب حاشد راشد هدف وهدف عن طريق باسل أمين وهدف لمراد شعفل، ليتأهل الضباب الذي أشرف على تدريبه في هذه المباراة صلاح علي للدور ال16.

أدار اللقاء حكم ساحة حافظ علي وساعده أكرم علي وزعيم أحمد. وسيقام عصر غداً ثاني مواجهات البطولة بين الحبيلين والجدعاء، وتم بين شوطي المباراة توزيع الزي على كل الفرق المشاركة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل