آخر تحديث : الثلاثاء 2018/11/20م (20:54)
مبادرة شبابية في مؤسسة "البيئة والقانون" تقيم طبق خيري لصالح دار رعاية المسنين
الساعة 11:00 PM (عــدن/الأمناء نت/ عـــاد نعمان)

أقامت مبادرة شبابية في مؤسسة "البيئة والقانون" التنموية DELF طبق خيري في مديرية المعلا، يعود ريعه لصالح دار رعاية المسنين، بحضور ومشاركة عدد من منتسبيّ ومتطوعيّ المؤسسة.
وأشاد عضو المبادرة/معتز سمير بالإقبال الواسع من المارة والمجتمع المحيط وخاصةً الشباب، الذين شاركوا بتنظيم الفعالية، مشيرًا إلى أن البعض ساهم ماديًا دون الحصول في المقابل على وجبة غذائية من الطبق، عدلي رائد – عضو آخر، نوه إلى أن الفعالية شهدت تفاعل ملحوظ منذ الإعلان عنها في مواقع التواصل الاجتماعي، كما قام الشباب بجمع التبرعات على امتداد الشارع الرئيسي في المديرية.
من جانبه أكد رئيس المؤسسة/راشد حازب أن للمبادرات الشبابية أثرها الإيجابي الكبير على أرض الواقع، بتعزيز مبادئ المشاركة المجتمعية والتكافل الاجتماعي بين مختلف الشرائح، مشيدًا باستشعار الشباب للمسئولية تجاه الفئات الضعيفة والمحتاجة، وسعيهم إلى بذل كافة الجهود لتقديم الدعم والرعاية لها.
رافق الطبق الخيري تقديم معزوفات موسيقية وفقرات غنائية ورسم بورتوريه لبعض الزوار، وكانت المبادرة قد نفذت زيارة ميدانية إلى الدار؛ لتقييم الاحتياجات الأساسية للنزلاء؛ لتوفيرها من التبرعات التي جًمعت.
تحمل المبادرة الشبابية اسم "أيادي الخير"، وتعتزم إقامة عدد من الأطباق الخيرية خلال الفترة القادمة، وتقديم ريعها إلى دار رعاية المسنين ومركز الأطراف الصناعية.
تأتي أنشطة المبادرات الشبابية التي تتبناها المؤسسة ضمن مجموعة من الفعاليات الخيرية والفنية والمدنية، تفتتح بها العام الجديد، برعاية من رئيسها الفخري رجل الأعمال/أحمد صالح العيسي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل