آخر تحديث : الخميس 2018/07/19م (14:04)
غداً السبت .. دعوة لاحياء ذكرى استشهاد "جياد الشعيبي" و" نبيل الظليمي" في منطقة المشارع بالشعيب
الساعة 08:21 PM (الأمناء نت / خاص)

دعت اسرتا الشهيدين جياد محمد مطهر الشعيبي ونبيل علي محسن الظليمي ابناء الشعيب والضالع للحضور والمشاركة في احياء ذكرى استشهادهما غدا السبت في منطقة اقذيذ المشارع بالشعيب .


ووجه البيان الصادر عن اسرتيهما الدعوة لجميع ابناء الشعيب خاصة والجنوب بشكل عام لحضور فعالية احياء الذكرى السنوية للشهيد نبيل الظليمي والذكرى السنوية السادسة لاستشهاد جياد محمد مطهر مطهر وذلك بمهرجان وفعالية كروية بمسقط راس الشهيد بمنطقة اقذيذ المشارع غدا السبت 13 يناير 2018 م .


ومن المتوقع ان تشارك قيادات بالمجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية والسلطة المحلية وشخصيات اجتماعية رفيعة في المهرجان .

وقالت اللجنة التحضيرية للمهرجان انه سيقام في ساحة مدرسة الشهيد محمد قاسم الظليمي بمنطقة المشارع في الساعة الثانية بعد ظهر غدا السبت واهابت بالجميع الحضور لاحياء هذه الذكرى والتي حرصت ان تكون ضمن فعاليات احياء ذكرى التصالح والتسامح الجنوبي الجنوبي .

واشارت اللجنة انه عقب المهرجان ستجرى فعالية رياضية مباراة ودية على كأس الشهيدين والتي  ستجمع فريق مدرسة الشهيد الحازمي لنجود وفريق مدرسة الشهيد محمد قاسم الظليمي في معلب الشهداء بمنطقة المشارع بالشعيب .

وكان الشهيد جياد محمد مطهر الشعيبي قد استشهد برصاص قوات الجيش اليمني  اثناء مشاركته في مسيرة الرفض الشعبي لاجراء الانتخابات في الضالع يوم التاسع من فبراير 2012 .

فيما استشهد نبيل علي محسن الظليمي في كمين مسلح لعناصر ارهابية في منطقة الخبر بشقرة محافظة ابين اثناء مشاركته ضمن قوة أمنية من اللواء الأول مشاة يوم 3 يناير 2017 م والتي شاركت في تثبيت الامن والاستقرار ومحاربة الارهاب بمحافظة ابين .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل