آخر تحديث :السبت 04 يوليو 2020 - الساعة:12:37:50
كلية ناصر للزراعة تقيم حفل بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعون لتأسيسها وتكرم عددا من أساتذتها وطلابها
(لحج/ الأمناء نت/ فهد محسن)

تحت رعاية اللواء ركن احمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج والدكتور ناصر لصور رئيس جامعة عدن  نظمت كلية ناصر للزراعة صباح اليوم الاحد حفلا بمناسبة ذكرى تأسيسها الخامسة والاربعون.

 

 وفي الحفل الذي اقيم في قاعة ديوان محافظة لحج  القى اللوا ركن.  احمد عبدالله التركي محافظ لحج كلمة.   نقل خلالها. تحيات القيادة السياسية  ممثلة بلاخ  رئيس الجمهورية  عبد ربة منصور هادي واضاف المحافظ التركي, اننا اليوم نشهد هذا الاحتفال بمناسبة الذكرى الخامسة والاربعون لتأسيس كلية ناصر للزراعة هذا الصرح العملي والاكاديمي التي تخرجت منه الكثير من الكوادر ونجدد اهتمامنا في السلطة المحلية في المحافظة في المضي لدعم هذا الصرح العلمي. وكذا نجدد متابعتنا مع المعنين في  انجاز جامعة لحج التي كان قد تم. اصدار قرار لاجل انشاء جامعة لحج.

 ذلك الحلم الذي سوف نحوله الى حقيقة بتكاتف وتعاون الجميع لمواكبة  التطور والبحث العلمي.

كما اختم المحافظ كلمته اننا اليوم فخورين. بهذا الاحتفال. الذي تقيمة جامعة عدن وكلية ناصر لتكريم. اساتذتها وطلابها وكل ابشخصيات التي ساهمت في هذا الصرح العلمي.   

 

كما القى الدكتور عادل عبد المجيد نائب رئيس جامعة عدن.  كلمة. نقل خلالها تحيات رئاسة جامعة عدن. وكل منتسبيها ونحن اليوم نحتفي بهذه الذكرى  الخامسة والاربعون. لكلية ناصر للزراعة.     نجدها فرصة لنزف التهاني لكل ابناء لحج وفي مقدمتها قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ لحج اللواء احمد التركي وكل عمادة كلية ناصر للزراعة.   

 

كما القى د حسن صالح عميد كلية ناصر للزراعة كلمة ترحبية. مستعرضا نشأة كلية ناصر للزراعة منذ خمسة واربعون عام  وكذا.

اشاد في المواقف للسلطة المحلية في المحافظة. عل دورها. في الحفاظ عل الكلية اثناء الحرب التي شهدتها. المحافظة  واننا نجدد الشكر والتقدير لقيادة المحافظة الحالية والسابقة.  وكذا دور الاجهزة الامنية بلحج.

هذا وتم تكريم محافظ لحج بشهادة تقديرية من قبل كلية الزراعة كما تم تكريم عدد من استاذة كلية ناصر ومنتسبيها وتكريم عدد من الشخصيات التي لها تعاون وتكريم عدد من طلابها المبرزين.   حضر الحفل.  كلا من.  وكيل وزارة الزراعة والاخ صالح البكري وكيل اول محافظة لحج والدكتور محمد الزعوري.

مدير عام مكتب التربية والتعليم بلحج والدكتور محسن وهيب. عميد كلية التربية لحج.  والاستاذ سعدان اليافعي مدير عام الاعلام بلحج والاستاذ صالح محمود مدير مكتب محافظ لحج والاخ عبدة جابر سكرتير محافظ والسكرتير الاعلامي لمحافظ لحج محمد محي الدين.  هذا وكان محافظ لحج ونائب رئيس الجامعة. قام بزيارة. الى كلية ناصر للزراعة وتفقد المزرعة والمشتل الزراعي في الكلية

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص