آخر تحديث : الأحد 2017/12/17م (14:21)
محافظ لحج يناقش مع صندوق النظافة والتحسين خطة تشجير الطرقات بالمحافظة
الساعة 09:17 PM (الأمناء نت / خاص)

ناقش محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي في اجتماع اليوم مع إدارة صندوق النظافة وتحسين المدينة لمناقشة الخطة الخاصة بتشجير الطرقات السريعة التي تربط بين المحافظات .

 

 وفي الاجتماع مع ايمن الشحيري مدير صندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة شدد الخبجي على ضرورة ابراز الوجه الجمالي لمحافظة لحج والاعتماد على اساليب تضمن استمرارية الاعمال التي يقوم بها صندوق النظافة وتحسين المدينة .

 

 مؤكدا ان المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع الاستشعار بالمسؤولية والعمل على بناء احداث تغيير جذري للمظاهر المسيئة لتاريخ لحج باعتبارها ارض زراعية خصبة لا تحتاج منا سوى البدا بتنفيذ الخطط على ارض الواقع .

 

وأشار ان السلطة المحلية تدعم كل الجهود الرامية لتحسين اداء صندوق النظافة والسعي لتوفير الامكانيات والادوات التي تمكنه من ممارسة عمله بالشكل المطلوب من خلال شراء الفرامات وعدد من الاليات بحسب الامكانيات المتاحة، والاستمرار في مخاطبة الاشقاء في دول التحالف لمد يد المساعدة لانتشال وضع الصندوق وفي مقدمة هذه الدول دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة والتي لها الكثير من البصمات في اعادة تأهيل البنية التحتية للمشاريع في محافظة لحج .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل