آخر تحديث : الأحد 2017/12/17م (14:21)
نائب رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس الانتقالي يكشف قيمة ودلالة الحضور الحاشد لمهرجان أبين
الساعة 11:28 PM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي "منصور صالح" أن الحضور الحاشد الذي شهدته مدينة زنجبار بمحافظة أبين صباح السبت له قيمة ومعنى ورسالة بالغة الدلالات والمعاني .

وأوضح صالح أنه وبالنظر إلى تعداد سكان محافظة أبين وإلى حملة التحريض والتهديد والوعيد للمشاركين ، وبالنظر إلى ظروف الناس القاسية وتوقف المعاشات وارتفاع أجرة المواصلات ،وتباعد المسافات بين مديريات محافظة أبين.

بالنظر إلى كل ذلك فإن الحضور الحاشد الذي شهدناه في أبين اليوم (أمس) يستحق أن يطلق عليه اسم مليونية أبينية تاريخية، لقيمتها ومعناها وللرسالة بالغة الدلالة التي أوصلتها .

 

وأردف : (لقد كتبت يوما أن المجلس الانتقالي يعتمد في مسيرته وعمله على سلاح الصمت بعيدا عن الضوضاء وطبلات المطبلين..وها هو هذا السلاح يؤتي ثماره ،انتصارات عظيمة تحققت في عدن وشبوة وحضرموت ولحج وكان ختامها مسك اليوم - أمس -  في أبين).

وأكد على أنه : (لا ينبغي أن يغيب عن ذهن عاقل أن هذا الانتصار المتحقق في أبين وباقي المحافظات ليس وليد لحظة بل هو جهد عمل مضن مع كل الشرفاء المؤمنين بقضية وطنهم لا سواها ،عمل أيقن وتأكد من خلاله الجميع أن المجلس الانتقالي الجنوبي هو الحامل الأقوى ،والمفوض الأمين للدفاع عن الجنوب وقضيته والانتصار لهما).

واختتم تصريحه بالقول : (إن الجماهير التي التفت وتلتف حول مجلسها الانتقالي تدرك وتعي وتميز بين من هو صادق في الدفاع عن مصالحها وتبني خياراتها وبين من يريد استخدامها لتحقيق غايات ذاتية أنانية لذلك قالت نعم للمجلس الانتقالي الجنوبي .)

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل