آخر تحديث : الأحد 2017/12/17م (14:21)
وكيل سقطرى الجريبي يتوج فريق العروبة ببطولة الذكره الثالثة لنادي العين بقلنسية
الساعة 10:43 PM (سقطرى / الأمناء نت / خاص :)

توج وكيل المحافظة لشئون الجزر رائد الجريبي اليوم فريق العروبة ببطولة نادي العين الرياضي لكرة القدم التي نظمها بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيسه .

و هدفت البطولة التي استمرت اسبوعين تم اللعب فيها بنظام دهاب واياب وشارك فيها افرقة النادي الاربعه ياتي ذالك في تنشيط الحركة الرياضية والشبابية في النادي والمديرية وكذا الاحتفال بمرور ثلاثة أعوام على تأسيس النادي .

وحصل فريق العروبة على كأس البطولة بعد تصدره الدوري ب 12 نقطة بفارق نقطة عن الاتحاد الذي حل وصيفا .

وفي الختام اشاد الوكيل بالمستوى الايجابي الذي ظهرت به فرق نادي العين الرياضي الذي يعتبر من الأندية الحديثة التي حققت نتائج مشرفة على الساحة الرياضية بمختلف الألعاب .


وأكد السقطري أن السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظ احمد عبد الله السقطري تولي القطاع الرياضي الاهتمام الأكبر وذلك من خلال دعم الأندية والعمل على حل مختلف الصعوبات التي تواجههم .

و كرم الوكيل الجريبي والأمين العام لمديرية قلنسية عيسى سعيد ورئيس النادي سعد سالم صبحه اللاعب خالد با حقيبة بجائزة هداف البطولة برصيد 5 اهداف و اللاعب عبد الله الجدمهي افضل لاعب في البطولة و اللاعب احمد سعد دوعن افضل لاعب صاعد كما تم تكريم عدد من الاعبين المشاركين في البطولة من خارج النادي تقديرا لمشاركتهم .

من جانبه تطرق رئيس نادي العين سعد سالم أن البطولة التي ضمن الخطة الرياضية النادي لتهيئة فريق كرة القدم بالنادي للاستحقاقات القادمة على مستوى المحافظة .

ونوه سعد بجهود مجلس الإدارة للنادي على رأسهم المؤسس والرئيس الفخري جمعة الجنيبي الذي يبدأ جبارة لخدمة النادي ودعم للعديد من الاندية بالارخبيل.

إلى ذلك كرم الوكيل الجريبي فريق العروبة بكاس البطولة و فريق الاتحاد بكأس الوصافة .

حضر ختام البطولة قائد الكتيبة العسكرية العقيد ركن صالح الهميمي و مدير عام الصحة السابق سعد با حقيبة وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل