آخر تحديث : الأحد 2017/12/17م (14:21)
أبين تعلنها مدوية .. (نعم للحرية .. نعم للاستقلال .. نعم للمجلس الانتقالي الجنوبي )
الساعة 09:56 PM (أبين (الأمناء) أنور العاقل :)

(أبين لن تغرد خارج السرب الجنوبي) .. بهذه الكلمات والشعار الثوري جسّد أبناء أبين اليوم السبت لحمتهم الجنوبية وأثبتوا للقاصي والداني حتمية هذا الشعار .. تلك الآلاف من أبناء أبين ومن كل مديرياتها لم تثنِهم التحديات والتصريحات وحتى التسجيلات الصوتية المهددة لهم ، فكانت حاضرة بقوة لتقول كلمتها (أنا أبين وخلف المجلس الانتقالي الجنوبي) .

ارتفعت رايات الجنوب بكثافة وهتفت الجماهير بصوت عالٍ (نعم للحرية .. نعم للاستقلال .. نعم للمجلس الانتقالي الجنوبي.. ).

اللواء الزبيدي واللواء بن بريك قالوها في كلماتهم أن الجنوب اليوم أصبح قاب قوسين أو أدنى من الحرية والاستقلال ، وأكدوا أن من يسرق الماء والضوء من فم وعيون الجنوبيين لا مكان له إلا في مزبلة باب اليمن وسوق شميلة بصنعاء.

أبو اليمامة وعبداللطيف السيد أكدا على أن أبين تحت سيطرتهما الأمنية والعسكرية ولا خوف عليها من قاعدة عفاش وعلي محسن ومن يتبعهم من أزلامهم الجنوبيين .

أبين خاصرة الجنوب أعطت صفعة مدوية لكل قياداتها المتخاذلة والخانعة لعفاش وأولاد الأحمر والذي كل رصيدها تدمير أبين وقهر أبين وإذلال أبين معلنة أنها لن تقبل ترهاتهم ولصوصيتهم وزندقتهم بعد اليوم وعليهم الذهاب عند مولى نعمتهم في صنعاء وقطر وأسطنبول لأنه حتى الطفل الأبيني اليوم لا يمكن أن تنطلي عليه ما يسوقونه من كلام ظاهره الحنية وبَاطِنَة الحقد والفتنة والارتزاق.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل