آخر تحديث : الأحد 2017/12/17م (14:21)
شيخ مشائخ قبائل المراقشة بمحافظة أبين الشيخ عبدالله الحوتري يدلي بتصريح هام
الساعة 11:16 PM (أبين / الأمناء نت / خاص :)

 

رحب شيخ مشائخ قبائل المراقشة بمحافظة أبين الشيخ عبدالله الحوتري بقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي التي تعتزم إقامة فعالية تدشين للهيئة الوطنية وقيادة محافظة أبين في المجلس الانتقالي صباح السبت ..

 

وقال الشيخ الحوتري في تصريح صحفي : "تتشرف محافظة ابين الباسله بتدشين الهيئة الوطنية وقيادة المحافظة في المجلس الانتقالي الجنوبي صباح يوم السبت الموافق18نوفمبر2017 .واذ نرحب بقيادة المجلس الانتقالي ورئيسه المناضل اللواء عيدروس الزبيدي في ابين الشموخ بين اهله واخوانه المناضلين في محافظة التضحيات المتوالية "..

وأكد الشيخ الحوتري : "أن مجلسنا الانتقالي الجنوبي قد جمع حوله ابناء الجنوب العربي من أقصاه لاقصاه بسبب تبنيه للهدف الذي سالت من اجل تحقيقه سيول من الدماء الطاهره منذ احتلال الجنوب في 94 وحتى محاولة الغزو الثاني للجنوب في 2015... هدف تحرير ماتبقى من ارض الجنوب وجزره(بيحان/مكيراس/كمران ) .. وبلوغ الاستقلال وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية المستقله..ابين ومناضليها ترحب بحضوركم الى عاصمتها زنجبار وبذلك فابين تدشن مناسبتين الاولى تطهير بعض مديرياتها من تواجد عناصر الارهاب المصدر ، تلك الحمله التي قادها وتصدرها ابناء ابين بمختلف مديرياتهم وبدعم قيادة التحالف العربي بعدن ..ذلك التطهيرالذي تم خلال ثلاثة ايام لثلاث مديريات بفضل الحاضنة الشعبية للحزام الامني في تلك المديريات وتبعها تحرير مديرية المحفد بيوم واحد.. أن تطهير ابين في فترة قياسيه لهو دليل قاطع على خلو الحاضنة الشعبيه لقوى الارهاب المصدر الى ابين الثورة والعزه والفداء..

وأضاف : " والمناسبة الثانية التي يحق لابين ان تحتضنها وترعاها هي استقبال قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يمثل قوى الاستقلال والهوية الجنوبية العربيه،الذي سيحضر لتدشين اعلان الهيئة الوطنية وقيادة محافظة أبين في المجلس الانتقالي الجنوبي..فمرحبا بكم باسم اهالي شهداء وجرحا أبين التي سالت دماءهم في كل منطقة من مناطق الجنوب وباسم مناضلي ابين الذين كان لهم الحضور في متارس الدفاع عن الجنوب من اقصاه لاقصاه وباسم مواطني ابين الذين يتجرعون الويلات في حروب التدمير المتتاليه التي استهدفت ابين (ارضا وانسان) بقصد تركيعها فلم تركع ولم تستجدي عندما لم يفي نظام الاحتلال اليمني باعادة اعمار مادمر في حرب 2011 حرب (قاعدة النظام اليمني) على ابين " ..

واستطرد الشيخ عبدالله الحوتري تصريحه بالقول : " أن ابين ستظل كما كانت طوال مراحل التاريخ رمانة ميزان الجنوب وحزامه وخط دفاعه الاول في وجه الاعداء وهي بذلك الى جانب أبطال ومناضلي مختلف مناطق الجنوب العربي يمثلون قوة الجنوب الضاربه والحامية للارض والعرض والسيادة .. فاهلا بالمناضلين في محافظة النضال أبين "....

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل