آخر تحديث : الأحد 2017/11/19م (06:16)
مستجدو ومنتسبو وزارة الداخلية يصرخون: هل تريدون قتلنا من أجل راتب يأتي بالصدفة !
الساعة 09:39 PM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

شكا لـ"الأمناء" عدد من منتسبي وزارة الداخلية ومستجديها من لجان صرف الرواتب ومماطلتها لهم منذ أيام.

وقال عدد من المستجدين أنهم في كل مرة يستلمون فيها رواتبهم لا يسلمون من المماطلة والمتابعة والتأجيل لعدد من الأيام دون أن يتمكنوا من استلام رواتبهم، حسب قولهم.

وأضافوا: " إن اللجنة وكاتب ديوان وزارة الداخلية يتعمد عمل الزحام، وإيقاف الصرف بشكل مزاجي، وتركه عمله تحت حجج واهية، وأحيانا يتعمدون الإبطاء بالصرف بهدف تطفيش الموظفين كي لا يستلموا، فيظل الموظف في الطابور لعدد من الأيام دون فائدة ".

وأتبعوا بقولهم  أن هذه اللجان، تخبرهم أحيانا بعدم وجود سيولة في البنك من أجل تسليم رواتبهم، وأحياناً تقول هذه اللجان أنها تنتظر تجمع المستجدين ليتم الصرف لهم، فإذا تجمعوا تعذروا أن منتسبي ومستجدي الداخلية يعيقونهم بعملهم، بحجة الزحام ! ، مواصلين حديثهم: " لا نعرف ما الذي نعمله إزاء أعذار لجان الصرف التي تقوم بابتزازنا ؟! ، إن تجمعنا قالوا ازدحام  ولا نستطيع الصرف لكم !، وإن جئنا دفعات، قالوا لن يصرفوا إلا حينما يتجمع زملاءكم !! ، متسائلين: ماذا نعمل حيال هكذا تناقض؟! "

ويعاني الكثير من منتسبي وزارة الداخلية جراء عدم استلامهم مرتباتهم التي تأتي كل أربعة أو خمسة أشهر.

حالات إغماء بسبب الإرهاق

وتعرض بعض منتسبي وزارة الداخلية ومستجديها من المرضى والجرحى لعدد من حالات الإغماء، جراء حالتهم الصعبة وإرهاقهم الشديد في الطوابير وشدة حرارة الجو، والشمس التي فلقت رؤوسهم منذ عدد من الأيام دون أن يتم تسليمهم مرتباتهم.

وفي وقت سابق من هذا قدّم العديد من المجندين والمنقطعين والواصلين شكاواهم لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية نائب رئيس الوزراء اللواء "حسين عرب"، مطالبين إياهم بإنهاء هذه المهزلة، ولكن دون فائدة حتى الآن.

وناشد هؤلاءِ وزارة الداخلية بأن تطلق رواتبهم، بدلا من تهكيبها لمصلحة من أضحوا (رجال أعمال) بسبب مرتباتهم.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل
استطلاع الرأي

هل تتحسن الخدمات في عدن بعد وصول بن دغر؟