آخر تحديث : الأحد 2017/11/19م (06:16)
مؤسسة القمندان التنموية الاجتماعية تقيم حفل لتوزيع مشروع الحقيبة المدرسية لعدد من مدارس الحوطة وتبن
الساعة 08:44 PM (لحج / الأمناء نت / خاص :)

تحت رعاية محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي. اقيم صباح اليوم الثلاثاء في قاعة مكتب الصحة بلحج الحفل الذي نظمتة مؤسسة القمندان التنموية الاجتماعية حفل لتوزيع الحقيبة المدرسية لعدد من طلاب مدارس الحوطة وتبن ومن الاسر الاشد فقرا. 

وفي حفل توزيع الحقيبة المدرسية.  القت الاستاذة اروى احمد حسن رئيسة مؤسسة القمندان التنموية الاجتماعية كلمة عبرت خلالها عن نشاط مؤسسة القمندان وعن نشاطها. وعبرت رئيسة المؤسسة عن شكرها وتقديرها لقيادة السلطة المحلية ممثلة بلاخ محافظ المحافظة الدكتور ناصر الخبجي. وكل الداعمين في اقامة هذا الحفل لتوزيع مشروع الحقيبة المدرسية.   كما القى الاستاذ صالح محمود ابو سهيل مدير عام مكتب محافظ لحج كلمة السلطة المحلية للمحافظة  مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية بلحج لكل مثل هذة الاعمال الخيرية للاسر المحتاجة للدعم في الظروف التي نعيشها  ونعتبرها بادرة ايجابية ونامل من جميع المؤسسات والجمعيات. ان تسلك هذا المنوال. 

واكد مدير عام مكتب محافظ. عن استعداد قيادة السلطة المحلية بلحج لدعم وتشجيع الاعمال الخيرية.   هذا وقد تخلل الحفل عددا من الفقرات الغنائية. وعرض مسرحية عن اليتيم.  عبرت عن معاناتة  كما تكريم عددا من المعلمات للمخيم الصيفي الذي اقامتة المؤسسة في منتصف اغسطس.   وفي نهاية الحفل تم توزيع الحقائب المدرسية.عل طلاب المدارس من قبل وكيل اول للمحافظة صالح البكري والاخ عبد الفتاح هيثم وكيل مخافظة لحج.  وبحضور عددا من الجهات الداعمة ومدراء المكاتب التنفيذية. للمحافظة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل
استطلاع الرأي

هل تتحسن الخدمات في عدن بعد وصول بن دغر؟