آخر تحديث : الأحد 2017/11/19م (06:16)
في ردها التوضيحي حول ما نشرته "الأمناء" ..
الهيئة العامة للأراضي بعدن : لم نصرف أي قطعة أرض وهذه إجراءاتنا التي اتخذناها ..
الساعة 06:58 PM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

تلقت "الأمناء" رداً توضيحياً من الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بعدن على الخبر الذي نشرته الصحيفة في عددها الصادر يوم الأحد 5 نوفمبر الجاري تحت عنوان (فضيحة جديدة.. صرف أراضي لقادة ووزراء في الحكومة بعدن) وعملاً بحق الرد ننشر نصه :

( طالعتنا صحيفتكم الغراء في عددها الصادر يوم الأحد الموافق 5/نوفمبر/2017م، بمانشيت عريض على صدر صفحتها الأولى بعنوان (فضيحة جديدة.. صرف أراضي لقادة ووزراء في الحكومة بعدن) ونشر تفاصيل ذلك في أحد الصفحات الداخلية.. وعليه فإن حق الرد مكفول قانونا على ذلك مع تأكيدنا لكم بضرورة نشر مانشيت من ردنا في الصفحة الأولى وتفاصيل الرد داخليا.

وتود الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني توضيح ذلك.. أولاً : الهيئة ملتزمة بتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بوقف كافة إجراءات التصرف بالأراضي .

ثانياً : الهيئة ممثلة برئيسها الأستاذ أنيس بن عوض باحارثة لم تقم بصرف أي قطعة أرض في أي من أراضي الدولة منذ أن تم تعيينه رئيسا للهيئة.

ثالثاً : الهيئة تقوم حاليا بحصر كافة التجاوزات والتصرفات بأراضي الدولة التي تمت بطريقة غير قانونية ومخالفة للقرار الرئاسي الصادر في عام 2013م، بشأن التصرف بالأراضي إلى حين انتهاء اللجنة القضائية المكلفة من رئيس الجمهورية بمعالجة قضايا الأراضي العامة والخاصة خلال الأعوام 2014-2015م، والنصف الأول من عام 2016م.

رابعاً : كنا نتمنى من هيئة تحرير الصحيفة التواصل مع قيادة الهيئة قبل النشر للتحري من الجهات ذات العلاقة قبل النشر حتى تكون هناك مصداقية وحيادية في عملية النشر.

خامساً : نجدد تأكيدنا بضرورة نشر تعقيبنا بنفس المساحة والمانشيت في الصفحة الأولى.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل
استطلاع الرأي

هل تتحسن الخدمات في عدن بعد وصول بن دغر؟