آخر تحديث : الأحد 2017/11/19م (06:16)
صندوق نظافة وتحسين عدن يصدر نشرته الداخلية لشهر نوفمبر الحالي
الساعة 06:15 PM (الأمناء نت/ فضل حبيشي)

أصدر صندوق النظافة والتحسين في العاصمة عدن نشرته الداخلية الشهرية المجانية بعنوان (النظافة والتحسين) لشهر نوفمبر الجاري العدد الرابع والتي تستهدف بالدرجة الأولى الرقي بمستوى العامل وتحفيزه وتعزيز روح الانتماء للعمل.
   واحتوت النشرة على 8 صفحات مقاسA3 تضمنت العديد من المواد التي تحمل رسائل عديدة أبرزها توعية العامل ورفع مستوى فهمه لرسالة وأهداف الصندوق وتنمية الجانب الابتكاري والابداعي لديه في تسيير العمل وحسن تنظيم واستخدام الآليات والتركيز على تحسين خدمات النظافة والتجميل.
   وفي هذا العدد كتب المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس قائد راشد أنعم افتتاحية بعنوان (النجاح هدفنا الأول) قال فيها: سيظل النجاح هدفنا الأول في كل أوجه نشاطنا وسيظل إبراز جمال وحضارية مدينتنا عدن نصب أعيننا كواجب يمس الجميع ويمسنا نحن كجهة اختصاص تكرس كل جهدها للوصول إلى عاصمة جميلة نظيفة وجاذبة.
   وأضاف: ومن أجل تحقيق هذا الهدف الرائع كان لزاما علينا توجيه  الجهود والطاقات وسلوك كافة السبل الفاعلة لإحداث النتائج المطلوبة تمشيا مع حالة التعافي الشامل في كل مفاصل الحياة والاتجاه نحو مرحلة جديدة من العمل وإعادة البناء.
   واختتم المهندس قائد راشد افتتاحيته بالقول: ها نحن نعود إلى زمن التعافي الجديد والعمل الجاد والمخطط لكننا سنظل بحاجة لدعم قيادة الدولة وقيادة السلطة المحلية في عدن ودعم المانحين،  وبعد ذلك وقبله دعم المواطن شريكنا وأساس نجاحنا.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل
استطلاع الرأي

هل تتحسن الخدمات في عدن بعد وصول بن دغر؟