آخر تحديث : الأحد 2017/11/19م (06:16)
المجلس الاستشاري الأعلى: الاعمال التطويرية الحالية بجامعة عدن ستحسن من البيئة التعليمية
الساعة 10:01 PM (الأمناء نت / خاص)

عقد المجلس الاستشاري الاعلى لجامعة عدن اليوم الاحد (12 نوفمبر2017م)، اجتماعه الدوري للشهر الجاري لبحث جملة من الموضوعات المدرجة بجدول اعمالة.


وأكد الاجتماع الذي عقد برئاسة الدكتور/أحمد علي الهمداني نائب رئيس المجلس، على أهمية الاعمال التطويرية التي تشهدها الجامعة حاليا والتي يقود دفتها أ.د/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة في مختلف الصعد الاكاديمية، ناهيك عن جهود الصيانة والتحسين والتطوير للبنية التحتية بما ينعكس ايجابا على أداء ونشاط الجامعة وريادتها على مستوى الجامعات في عموم الوطن.
واستعرض المجتمعون جملة من الاجراءات والخطوات العملية الجاري تنفيذها حاليا لتحسين البيئة التعليمية بالجامعة.
على صعيد أخر أقر الاجتماع بالاجماع ان يكون الدكتور/احمد علي الهمداني ممثلا عن المجلس الاستشاري الاعلى في لجنة الاعداد لورشة عمل مناقشة آلية انشاء كلية للدراسات العليا التي صدر بشأنها قرار رئيس الجامعة رقم (1667) لعام 2017م..، داعيا الى اعادة النظر بمسمى المجلس الاستشاري الذي ورد بالقرار وتحويله الى تسمية الدكتور احمد الهمداني.
الى ذلك نوه الاجتماع لأهمية إصدار قرار خاص باللائحة الداخلية المنظمة لنشاط المجلس الاستشاري من رئاسة الجامعة لتأخذ الصفة القانونية لها.
كما أكد الاجتماع الى اهمية مشاركة اعضاء المجلس الاستشاري الاعلى باجتماعات مجلس الجامعة والمجالس الدائمة والفعاليات المهمة بالجامعة.
وناقش المجلس في اجتماعه العديد من الموضوعات المتعلقة بنشاطه واحتياجاته وباستكمال التجهيزات المكتبية لمقره.
وكان الاجتماع قد أقر محضر اجتماعه الدوري السابق بعد مناقشته باستفاضه.
شارك بالاجتماع كل من د. صالح حيدرة محسن الامين العام للمجلس، و ا. نصر  باغريب المقرر والمتحدث الرسمي للمجلس، و د. خليل ابراهيم محمد، و أ. عبدالرحمن محفوظ بن شعيب، وأ. محمود عبده قاسم اعضاء المجلس الاستشاري، والاخت فتحية حسن سعيد سكرتيرة المجلس.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل
استطلاع الرأي

هل تتحسن الخدمات في عدن بعد وصول بن دغر؟