آخر تحديث : الأحد 2017/11/19م (06:16)
ولي العهد السعودي يوبخ قيادات حزب الإصلاح ويحذرها من استمرار خذلان التحالف
الساعة 10:34 PM (الرياض / الأمناء نت / خاص :)

كشفت مصادر يمنية في الرياضة مساء اليوم ان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان استدعى أبرز  قياديين في حزب الاصلاح اليمني ( محمد اليدومي وعبدالوهاب الانسي ) لتوبيخهما وتوجيه انذار لهما.

وقالت المصادر ان بن سلمان وجه انذارا شديدا لليدومي والانسي بسبب استمرار تخاذل حزب الاصلاح عن مساندة التحالف العربي، وتلقي الحزب اوامر من دولة قطر التي تسعى لافشال التحالف العربي.
 
مضيفة ان ولي العهد بن سلمان خاطب اليدومي والانسي بلهجة حادة، واخبرهم ان هذه آخر فرصة لهم لاثبات نواياهم الجادة بعيدا عن التلاعب والابتزاز، محذرا اياهم وجميع قيادات الاصلاح من استمرار التخاذل عن المعركة ضد اتباع ايران باليمن الحوثيين وصالح، وكذا تم تحذير اليدومي والانسي من أي تحالف مع ايادي ايران باليمن.
 
واكدت المصادر ان المملكة رصدت حركة مفاوضات سرية بين قيادات بالاصلاح والحوثيين لغرض انظمام الاصلاح الى تحالف ( الحوثيين – صالح ) واعلان ذلك بشكل رسمي.
 
واختتمت المصادر تأكيداتها ان ولي العهد السعودي ابلغ اليدومي والانسي  بالامتناع عن ممارسة أي انشطة سياسية لحزب الاصلاح في المرحلة الحالية، إلا بعد ان يثبت الحزب نفسه على الارض ويخوض المعركة مع الحوثيين وصالح، وان المعركة الحالية لجميع اليمنيين في صنعاء وليست في عدن، محذرا من أي انشطه سياسية او تلاعب او ابتزاز قد يمارسه حزب الاصلاح في المحافظات المحررة.
 
الجدير بالذكر ان حزب قيادات بحزب الاصلاح صرحت عدة مرات ان معركتهم في عدن وليس في صنعاء، وهو ما انتهجه حزب الاصلاح خلال الفترة الماضية من الحرب وتسبب بعمليات ارهابية واقلاق الامن والاستقرار في المحافظات المحررة وهو ما تسبب باضرار التحالف العربي والخروج عن اهدافه في اليمن.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل
استطلاع الرأي

هل تتحسن الخدمات في عدن بعد وصول بن دغر؟