آخر تحديث : الأحد 2017/11/19م (06:16)
لتقييم سير عملية القبول والتسجيل.. رئيس جامعة عدن يرأس اجتماعاُ باللجنة العليا للسنة التحضيرية
الساعة 05:47 PM (الأمناء نت / عدن/ جهاد باحداد)

 

ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم الاثنين (23 أكتوبر 2017م) اجتماعاً موسعاً باللجنة  العليا للسنة التحضيرية وذلك لتقييم سير عملية القبول في هذا البرنامج  التي دشنت منتصف الشهر الجاري والعمل على تحديد الصعوبات التي رافقت هذه العملية والوقوف أمامها ومعالجتها.

وثمن الأخ/ رئيس الجامعة عالياً الجهود الكبير التي تبذلها نيابة شؤون الطلاب ممثلة بإدارة القبول والتسجيل ومركز السنة التحضيرية بالجامعة في تذليلهم كل الصعاب أمام أبنائهم الطلاب وبناتهم الطالبات وإيجاد الحلول والمخارج العلمية للقضايا والمشكلات التي تواجه عملية التسجيل للسنة التحضيرية.

ودعا في كلمته جميع أعضاء اللجنة والإدارة العامة للقبول والتسجيل إلى العمل بروح الفريق الواحد في استقبال الطلاب للسنة التحضيرية التي ستعزز من دور الجامعة في صقل المهارات العلمية لدى الطلاب خريجي الثانوية العامة كمرحلة انتقالية إلى جامعة عدن.

 

الجدير بالذكر أن الجامعة دشنت في (15 أكتوبر الجاري ) عملية التسجيل للسنة التحضيرية للطلاب الراغبين في الالتحاق بكليات (الطب والعلوم الصحية، الأسنان، الصيدلة، التمريض) وتواصلت عملية التسجيل أمس الأحد للطلاب الراغبين في الالتحاق بكليات (الهندسة، العلوم الإدارية، واللغات) إلى جانب استمرار التسجيل للكليات الطبية.

 

وحرصاً من جامعة عدن على مستقبل أبنائها الطلاب والطالبات تمت الدعوة لخريجي الثانوية العامة للعام الدراسي (2016/2017م) والخريجين الذين لم يمر على حصولهم لشهادة الثانوية العامة خمسة أعوام إلى سرعة التسجيل للسنة التحضيرية للالتحاق بالكليات المذكورة أعلاه، مع التأكيد أنه لن يقام أي امتحان قبول في العام الجامعي القادم 2018/2019 في الكليات المذكورة بل سيتم قبول الطلاب الذين سيجتازون السنة التحضيرية بتفوق وفقاً لقوانين ولوائح الجامعة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل
استطلاع الرأي

هل تتحسن الخدمات في عدن بعد وصول بن دغر؟