آخر تحديث : الأحد 2017/11/19م (06:16)
أثناء قيامه بجولة تفقدية لمركز التسجيل
د. الجعدني: السنة التحضيرية لا مفر منها حيث لن يتم قبول أي طالب إلا ممن درسوا وتفوقوا خلالها
الساعة 05:45 PM (الأمناء نت / عدن/ جهاد باحداد)

 أكد الدكتور/ جمال محمد أحمد الجعدني عميد كلية اللغات بجامعة عدن أن عملية القبول والتسجيل للسنة التحضيرية تسير بصورة ممتازة في ظل إقبال كثيف للطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية اللغات.

 

وأوضح أن الكلية قد بذلت قصارى جهدها وأنها على استعدادٍ تام لاستقبال طلابها للسنة التحضيرية وقد هيأت كل الإمكانات والظروف الملائمة لسير هذه العملية بصورة مشرفة، فضلاً عن جاهزيتها للخطط الدراسية والقاعات والطاقم التدريسي والإشراف المسائي لهذه العملية.

 جاء ذلك أثناء قيامه اليوم الاثنين بجولة تفقدية لمركز التسجيل والقبول في  الكلية اطلع خلالها على نشاط لجنة القبول والتسجيل والوقوف أمام الصعوبات والتحديات التي تواجه عملها والعمل على تذليلها وحلها.

 

وقال في سياق حديثه أن السنة التحضيرية لا مفر منها حيث لن يتم قبول أي طالب أو طالبة إلا ممن درسوا وتفوقوا خلال هذه السنة التي تعتبر تجربة جديدة في تأريخ جامعة عدن لردم الفجوة بين طلاب الثانوية العامة وطلاب الجامعات وتهيئتهم علمياً ونفسياً للولوج إلى هذه المرحلة الهامة في حياتهم التعليمية.

 

وثمن الدكتور/ الجعدني عالياً الدور الكبير الذي تقوم به قيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر ناصر لصور لاعتماد البوابة الإلكترونية للقبول والتسجيل لهذا العام ودعمه للأفكار الطموحة وتبنيها في سبيل نهضة الجامعة لتصبح في مصاف الجامعات العالمية، وعبر عن تقديره للجهد الكبير الذي تقوم به اللجنة العليا للسنة التحضيرية والإدارة العامة للقبول والتسجيل بالجامعة استعداداً للعام الجامعي الجديد الذي تتطلع من خلاله الجامعة إحداث قفزة نوعية للتسجيل والقبول من خلال استفادتها من تجارب الجامعات العالمية المختلفة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل
استطلاع الرأي

هل تتحسن الخدمات في عدن بعد وصول بن دغر؟