آخر تحديث : الاثنين 2017/10/23م (00:07)
الإفراج عن شحنة دقيق الإغاثة التركية الفاسدة والمسروقة من مخازن الإغاثة بعدن
الساعة 10:26 PM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

علمت "الأمناء" بأن نيابة الأموال العامة أفرجت يوم أمس الأول عن شحنة الدقيق الفاسد والتي تمت سرقتها من كميات الشحنة التركية من مخازن ميناء عدن.

مدير شرطة المعلا العقيد محمود العلواني نفى في تصريح لـ"الأمناء" صحة الأنباء التي تحدثت عن قيام أفراد شرطة المعلا ببيع كمية الدقيق الفاسد.

وأوضح العلواني بأن أفراد أمن المعلا تمكنوا في 30/8/2007م، من ضبط القاطرة وعلى متنها كميات كبيرة من الدقيق الفاسد والتي تم سرقتها من مخازن ميناء عدن وهي ضمن المعونة التركية.. مشيراً بأن قيادة أمن المعلا اتخذت كافة الإجراءات والتدابير اللازمة ومن ثم تسليم الشاحنة مع المتهمين إلى النيابة العامة بمحاضر رسمية ، مشيداً بالجهود التي بذلها أفراد أمن المعلا في متابعة هذا الموضوع وضبط الشاحنة.

وقال شهود عيان لـ"الأمناء" بأنهم شاهدوا يوم أمس الأول قاطرة الدقيق التالف التابعة لأحد التجار والتي تم سرقتها من مخازن الإغاثة بميناء عدن , وهي تغادر مكان احتجازها في مقر النيابة وعلى متنها كمية الدقيق التالف، معبرين عن استغرابهم لهذا العمل والاستهتار بصحة وسلامة المواطنين جراء الإفراج عن الدقيق التالف ، مطالبين قيادة الأمن التدخل لإعادة الشحنة والإشراف على عملية إتلافها ومحاسبة من يقفون وراء هذا العمل.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
783
عدد (783) - 22 اكتوبر 2017
تطبيقنا على الموبايل