آخر تحديث : الجمعة 2017/11/17م (23:58)
محافظ حضرموت يكرم عدد من الشركات التجارية المشاركة في معرض حضرموت ويدعو التجار الى الالتزام بتوحيد الاسعار
الساعة 10:11 PM (الامناء نت /خاص:)

 

كرم محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، عدد من الشركات والبيوت الصناعية والتجارية المشاركة في معرض حضرموت التجاري التسويقي (معرض الشهر الكريم) وذلك خلال حفل خطابي وتكريمي نظمته شركة دعاء للإعلان والانتاج الاعلامي صباح اليوم السبت في قاعة 24 ابريل بديوان المحافظة

.
وخلال الحفل القى المحافظ "البحسني" كلمة هنأ فيها الجهة المنظمة والشركات الصناعية والراعية لمعرض حضرموت على نجاح المعرض وتحقيق أهدافه، واثنى على الدور الذي لعبه المهرجان في تخفيف معاناة المواطنين وتقديم العروضات المخفضة والمنافسة الشريفة بين الشركات الإنتاجية. وخاطب المحافظ البحسني التجار والشركات الانتاجية الى انه لا يوجد اي مبرر مطلقا لرفع الأسعار حيث ان هذا التعويم كان معمول به عمليا وما حدث هو اعلان فقط، ودعا التجار بالابتعاد عن استغلال الفرص التي تكون نتائجها ارهاق المواطن ماليا واثقال كاهله بإضافة اعباء عليه.

 واشار المحافظ "البحسني" الى ما تم العمل به خلال الفترة الماضية رغم قصرها الا ان تنظيم العمل المؤسسي قد وضعت اولى الخطوات بهذا الاتجاه، بالإضافة الى تنظيم عمل ادارة المحافظ واعادة ترتيب عمل الوكلاء وحل التداخل في المهام والخلل الذي شاب بعض المرافق كما تم اعادة تشغيل بعض الدوائر المعطلة.

وتطرق المحافظ "البحسني" خلال كلمته الى عدد من المشاريع التنموية والحيوية التي يتم العمل فيها بالمحافظة ومتابعة السلطة لتنفيذ هذه المشاريع، شاكرا الجهات الاغاثية على جهودها في تخفيف معاناة المواطنين في حضرموت.

وأشاد المحافظ "البحسني" بمستوى تعاون المواطنين في مديرية دوعن مع مؤسسة الكهرباء موجها بمساواة التعرفة الكهربائية في المديرية بباقي مديريات حضرموت، حيث بلغ نسبة تسديد فواتير الكهرباء الى 90 % رغم ارتفاع التعرفة هناك والربط العشوائي لا يتجاوز الـ 5 %، مطالبا بقية المدن والمديريات بأن تحذو حذو مديرية دوعن.

من جانب اخر ألقى الاستاذ "صالح كرامة عمير" كلمة نيابة عن الشركات الصناعية والتجارية المشاركة في المعرض عبر فيها عن امتنانه للسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ واسهامها ورعايتها لمثل هذه التظاهرات التجارية والاقتصادية كما أثنى على دور السلطة المحلية الذي سينعكس ايجابيا في جذب المستثمرين للاستثمار في حضرموت لما تحظى به من سمعة طيبة واستتباب الامن فيها.

كما ألقى الاستاذ "صبري بن مخاشن"  الرئيس التنفيذي لشركة دعاء للإعلان والإنتاج الإعلامي، كلمة الشركة المنظمة للمعرض اشار فيها الى ان المعرض قد اعطى رسائل ومدلولات ايجابية للرأي العام الداخلي والخارجي عن مدى ما وصلت اليه حضرموت من استقرار أمنى وهو الامر الذي سيساعد على انطلاق عملية التنمية في المحافظة، كما اشار بالأرقام للمشاركين والبضائع المعروضة ونسب التخفيضات واهمية تنظيم مثل تلك المعارض.

وفي ختام الحفل قالم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن "فرج سالمين البحسني " بتكريم الجهات الراعية للمعرض وهم شركات هائل سعيد انعم التجارية، وميناء المكلا، وشركة النفط فرع حضرموت الساحل، وعدد من الشركات والبيوت الصناعية والتجارية المشاركة في معرض حضرموت التجاري التسويقي (معرض الشهر الكريم).

حضر الحفل وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس "محمد العمودي"، و وكيل المحافظة للشئون النفط والطاقة المهندس "عمر الحيقي"، والوكيل المساعد لشئون الشباب الأستاذ "فهمي باضاوي" ونائب رئيس جامعة حضرموت للشئون الاكاديمية الدكتور "عبدالله بابعير" وعدد من مدراء العموم ومدراء الشركات الصناعية والشركات الراعية و المساهمة في معرض حضرموت التجاري التسويقي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل
استطلاع الرأي

هل تتحسن الخدمات في عدن بعد وصول بن دغر؟