آخر تحديث : الثلاثاء 2017/10/17م (02:08)
رئيس المجلس الانتقالي يناقش مع جمعية أحرار رياضيي الجنوب تفعيل الأنشطة الرياضية في الأندية
الساعة 09:12 PM (عدن / الأمناء نت/خاص )


التقى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي مساء اليوم  بمكتبه برئيس وأعضاء جمعية أحرار رياضيي الجنوب بعدن.

وفي اللقاء عبر اللواء الزُبيدي عن فخره واعتزازه بالمواقف الثورية المشرفة التي سطرها الرياضيون في عموم محافظات الجنوب ، الذين كان لهم حضور ثوري مميز في  مختلف مراحل النضال السلمي وفي المقاومة، حيث قدم رياضيو الجنوب عدد من الشهداء في سبيل الدفاع عن العرض والارض والانتصار للإرادة الجنوبية الحرة .

كما اطلع اللواء الزبيدي رئيس وأعضاء جمعية الرياضيين على أهم الانجازات التي حققتها هيئة رئاسة المجلس على المستوى السياسي والتنظيمي، مؤكداً أن رئاسة المجلس تولي الشباب والرياضيين اهتمام خاص , فالشباب والرياضيين هم عماد المستقبل وعليهم يعول في قيادة الجنوب إلى المستقبل المنشود حد تعبيره.

وفي حديثه أكد اللواء الزبيدي إن هيئة رئاسة المجلس تسعى لتفعيل الأنشطة الرياضية في أوساط شباب الجنوب في مختلف المحافظات , طالباً من إدارات الأندية العمل على إعداد خطط لاستئناف منافسات أهم الألعاب على مستوى الأندية .

وفي اللقاء استمع اللواء الزبيدي لمداخلات رئيس والجمعية وعدد من إداريي الأندية التي ركزت في مجملها على  تأييد ومباركة رياضيو الجنوب لهيئة رئاسة المجلس على الشوط الكبير الذي قطعته في سبيل إيصال صوت الثورة الجنوبية للعالم والإقليم كما  أكدوا على  أهمية الدور الذي بإمكان الرياضة إن تلعبه في إحياء الروح المدنية للمدن الجنوبية التي دمرتها الحرب, كما استعرضوا أهم المواقف النضالية للرياضيين الذين كانوا في طليعة  جماهير شعب الجنوب الثائرة .

وتطرق اللقاء إلى الدور الذي بإمكان هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أن تلعبه لإعادة الروح الى الرياضة الجنوبية والى الأندية في الجنوب التي دمرتها سياسات الاحتلال الذي عمل على الزج بها في أتون المماحكات السياسية للأحزاب اليمنية

حضر اللقاء المهندس عدنان الكاف

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
780
عدد (780) - 15 اكتوبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل