آخر تحديث : الاربعاء 2017/10/18م (23:40)
مدير الدائرة المالية يهدد رئيس لجنة ترقيم وصرف مرتبات الشهداء
الساعة 01:22 AM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

قال الاخ/ وضاح سالم الهيثمي رئيس لجنة ترقيم وصرف مرتبات الشهداء في محافظات (عدن - لحج - ابين – الضالع) في تصريح خص به صحيفة "الأمناء" انه تلقى تهديدا مباشرا من مدير الدائرة المالية العميد عبدالله عبدربه .

 

وأوضح الهيثمي بان عبدالله عبدربه توعده بأنه (سيدفع الثمن غالي )وذلك بعد ان دخلوا في سجال حول السبب لاحتجازه وعدم تسليمه الجنة مرتبات الشهداء لشهري يناير وفبراير بالإضافة الى سبب اصراره على تشكيل لجنة اخرى  تتولى صرف المكرمة الملكية المقدمة من قبل الملك سلمان لأسر وذوي الشهداء رغم وجود اللجنة الخاصة بصرف المرتبات التي يراسها الهيثمي والتي كلفت بقرار رئاسي من قبل فخامة الرئيس هادي وقيادة المنطقة الرابعة والتي تولت صرف مرتبات الشهداء منذ عدت اشهر وحققت نجاح كبير وتملك قاعدت بيانات دقيقة بعد جهود كبيرة بذلت للتدقيق والتمحيص في كثير من الاخطاء والتزويرات التي رافقت عملها كل هذه المدة ..

 

وحمل الهيثمي مدير الدائرة المالية المسؤولية  عن المساس بحياته وناشد فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء د . احمد عبيد بن دغر  التدخل لإطلاق سراح مرتبات الشهداء والحد من فساد    مدير الدائرة المالية  كي تتمكن اللجنة من القيام بواجبها تجاه اسر وذوي الشهداء على اكمل وجه نظراً للدور البطولي والتضحيات الجسام التي قدموها لأجل الوطن ..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
781
عدد (781) - 17 اكتوبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل