آخر تحديث : الاربعاء 2017/10/18م (01:22)
آخر الأخبار
الأحمر يطالب برفع الجاهزية القتالية والرويشان يهدد : 4 ألوية كفيلة بسحق مجلس مساحته (4*16) متر!
الساعة 09:35 AM (الأمناء / خاص :)

قالت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التابعة للشرعية أن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح أجرى يوم الثلاثاء اتصالاً هاتفياً بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن/ حسين عرب للاطمئنان على الحالة الأمنية في المناطق المحررة.

واطلع نائب الرئيس على الوضع الأمني والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والمتطلبات في هذا الإطار، مثمناً دعم دول التحالف ودورها في تأهيل منتسبي الأمن.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة في تأمين المواطنين وتلمس احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها وترسيخ مبادئ وقيم الدولة في المناطق المحررة وجهود إعادة الإعمار جراء ما خلفته الميليشيات الانقلابية من دمار في البنية التحتية وعلى مختلف الصعد.. مؤكدا على جملة من التوجهات والمتمثلة في رفع الحس الأمني واليقظة القتالية ومضاعفة الجهود في تثبيت الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وعبّر اللواء عرب عن شكره وتقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.. مؤكدا أن الأجهزة المختصة تبذل جهودها لاستكمال استعادة الدولة وإعادة الإعمار واستتباب الأمن والاستقرار في المناطق التي تسيطر عليها الشرعية.

من جانبه هدد وزير الثقافة الأسبق "خالد الرويشان"  بما وصفه بـ"الرد الحاسم" على قرار الجنوبيين بإعلان المجلس السياسي الجنوبي .

وقال الرويشان في منشور كتبه على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) بأن حشد القوات من مأرب صوب عدن والرد حاسم لكل من حاول العبث بمقدرات البلاد .. يكفي 4 ألوية كفيلة بسحق مجلس طوله 16 متر في 4.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
781
عدد (781) - 17 اكتوبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل