آخر تحديث : السبت 2017/10/21م (02:03)
عاجل : أول وزير في حكومة "بن دغر" يعلن تأييده لـ"إعلان عدن التاريخي" وتفويض الزبيدي برئاسة الكيان السياسي الجنوبي
الساعة 10:47 PM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

أعلن أول وزير في حكومة "بن دغر" دعمه وتأييده لـ"إعلان عدن التاريخي" وتفويض اللواء عيدروس الزبيدي لرئاسة الكيان السياسي الجنوبي واستكمال تشكيله معتبرا ذلك بأنها خطوة على الطريق الصحيح ..

وقال وزير النقل مراد الحالمي في بلاغ صحفي تحصل "الأمناء نت" على نسخة منه : " تابعنا باهتمام كبير
 مليونية اعادة وهج الثورة الجنوبية التي اكدت اصالة شعب الجنوب وعادلة قضيته وما مثله ببيانها من تحول مفصلي في مسار الحراك الجنوبي ومقاومته الباسلة" .

وأضاف الوزير الحالمي بالقول : " واننا اذ نعبر عن تاييدنا  تفويض عيدروس الزبيدي برئاسة الكيان السياسي واستكمال تشكيله فاننا نعتبر هذا التفويض  خطوة على الطريق الصحيح واننا هنا اجدها مناسبة لاحيي نضالات شعب الجنوب وتحضياته منذ انطلاق الحراك الجنوبي في عام 2007م وماسبق من ارهاصات  فاننا نويد كل ما جاء في بيان عدن التاريخي كونه يؤسس لمرحلة جديدة تكون فيها القضية الجنوبية حاضرة في المحافل الدولية والاقليمية وبقوة وبقيادة موحدة ومشروع سياسي واحد " .

واختتم الوزير مراد الحالمي تصريحه بالقول : " في الاخير نؤكد وقوفنا الى جانب جهود القائد عيدروس الزبيدي الهادفة الى لم  شعث شعب الجنوب بكيان سياسي واحد وبمعطيات جديدة تستوعب واقع اليوم وتاخذ بعين الاعتبار البعد الدولي والاقليمي وتتمسك بحق شعب الجنوب في تقرير مصيره".

الف تحية صادقة لشعبنا الجنوبي العظيم.
والمجد والخلود للشهداء

صادر عن:
مراد الحالمي 
وزير النقل
5/5/2017م

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
781
عدد (781) - 17 اكتوبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل