آخر تحديث : الخميس 2017/11/23م (09:44)
مدير عام خور مكسر يوجه بتنظيف وتجهيز ساحة العروض لإنجاح ذكرى التصالح والتسامح
الساعة 03:58 PM (الأمناء نت / خاص)

وجه الاستاذ عوض مشبح مدير عام خور مكسر بتنفيذ حملة نظافة شامله لمنصة وساحة العروض ومفاقدة وصيانة الإنارة في المنصة والشارع الرئيسي المقابل لها والشارع الخلفي والتنسيق مع الصرف الصحي لمعالجة اي طفح للمجاري وتوقف للمضخات في الشوارع المجاورة لساحة الحرية..

وعبر مشبح عن أسفه للتخريب المتعمد الذي يطال المنصة من قبل بعض ضعفاء النفوس (سقف المنصة) بعد كل ترميم ويوجه شرطة خور مكسر باتخاذ الاجراءات والتحريات وضبط اي مشتبه بهم ليكونوا عبره لمن لا يعتبر. والتنسيق مع اللجنة التحضيرية ومساعدتهم لإنجاح الذكرى الحاديه عشرة للتصالح والتسامح الجنوبي.

وقال مشبح :"انها لمناسبة عظيمة (ذكرى التصالح والتسامح الجنوبي) التي تهدف للحفاظ على اللحمة الوطنية والاجتماعية الجنوبية وتجاوز كل الصراعات التي كان يراهن عليها نظام المخلوع صالح وعلينا الاستفادة من دروس الماضي وعبره وعدم تكرار الاخطاء والحفاظ على المنجزات والتضحيات التي حققها شعبنا الوفي والصابر طوال الفترات الماضية والى يومنا هذا ودماء شهدائنا الغالية لازالت تسيل الى هذه اللحظة واخرها استشهاد البطل الجسور المناضل / عمر سعيد الصبيحي وكل رفاقه الابرار.. ونبذ العنصرية والمناطقية وتحمل المسؤولية والشراكة من قبل الجميع وتجسيد ذلك قولا وفعلا على ارض الواقع فالوطن يتسع لجميع ابنائه وقد جربنا الماضي ولنا فيه عبره".

 

الرحمة والمغفرة لشهدائنا الابرار

الشفاء للجرحى

الحرية للأسرى والمعتقلين


 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل
استطلاع الرأي

هل تتحسن الخدمات في عدن بعد وصول بن دغر؟