آخر تحديث : الجمعة 2017/11/17م (23:16)
نائب محافظ لحج يزور مكتبة القمندان ويطلع على الترتيبات النهائية بقاعة مكتب الصحة لحج
الساعة 02:46 PM (الأمناء نت / عبدالقوي العزيبي)

 

 

قام صباح اليوم نائب محافظ محافظة لحج الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة رئيس اللجنة التحضيرية لتأبين السلطان علي عبدالكريم العبدلي وبمعية وكيل المحافظة عبدالفتاح هيثم ومدير مكتب الامين العام سعدان اليافعي واخرين ، بزيارة قاعة مكتب الصحة م/ لحج ، وكان في استقبالهم اعضاء اللجنة " سند البان واحمد السلامي وكمال منيعم "  ، وخلال الزيارة تم الاطلاع  على التجهيزات والاعداد النهائي لحفل التأبين المقرر اقامتة صباح يوم غدآ.

 

وخلال الزيارة قدم عضو اللجنة التحضيرية والمشرف العام على اللجنة الأعلامية احمد محمود السلامي شرحآ متكاملآ عن فقرات حفل يوم غدآ ، وعقب ذلك تم مشاهدة مقاطع فيديو قام بإعدادها المخرج السلامي عن حياة السلطان العبدلي وماذا قال عنة عامة الناس بعد وفاتة .

 

وقد شاد الصلاحي بالعمل الفني الذي قام بة "  السلامي " والذي سيعرض بيوم غدآ معتبرآ هذا العمل الرائع قد اختزل مضمون الحفل كاملآ .

 

من جهة اخرى زار نائب محافظ لحج عوض بن عوض الصلاحي بمعية وكيل المحافظة عبدالفتاح هيثم مبنى  مكتبة القمندان وكان في استقباله مدير عام  المكتبة  رياض عبدالجليل ردمان وموظفي المكتبة ، واطلع " الصلاحي و هيثم " على الانجاز الكبير الذي قام بتحقيقه مدير المكتبة واعادة المكتبة باجمل مما كانت علية ورفدها بالكتب القيمة معتبرآ لحج مصدر الكتاب والمبدعين في هذا المجال والمشهود لهم تاريخيآ  .

 

وخلال الزيارة قدم مدير المكتبة طلب برفد المكتبة بمكيفات تساعد القارى على القراءة وخصوصآ بوقت الصيف وفي نفس الةقت تساعد الحفاظ على عمر الكتاب .

 

وقدم نائب المحافظ وعد لمدير المكتبة بتمكين المكتبة من كافة المقومات الخلص بها وفي نهاية الزيارة دون بسجل الزيارات كلمة عن ماتم مشاهدته من انجاز داخل مكتبة القمندان .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل
استطلاع الرأي

هل تتحسن الخدمات في عدن بعد وصول بن دغر؟