آخر تحديث :الاحد 22 مايو 2022 - الساعة:23:07:25
خمس سنوات عشناها جحيم ولكننا تذوقنا فيها طعم الــحرية
(الأمناء نت /أصيل هاشم)

في هذة الذكرى المباركة والعظيمة التي تجسدت مبادئها في قلوب كل الجنوبيين الأحرار وهي الذكرى الخامسة لأعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الأنتقالي الجنوبي 
الممثل الشرعي والحامل الوحيد لقضية شعب الجنوب من المهرة الى باب المندب نجدد عهدنا وولائنا الكامل لقياداتنا السياسية المتمثلة بفخامة الأخ الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية المجاهدة..
وبهذة الذكرى أيضآ نبارك لشعبنا الجنوبي العظيم المناضل والصابر هذة الأنتصارات السياسية والعسكرية  الكبيرة التي حققتها قياداتنا المفوضة رسميآ من قبل الشعب والتي سعت جاهدة بكل ما لديها من أمكانيات  لتحرير كل ذرة رمل جنوبية من أجل الوصول الى الغاية العضمى وهي أستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة والتي ضحى شعبنا الجنوبي العظيم من أجلها بقوافل من الشهداء والجرحى.
وبما أن هذة الخمس السنوات مرت علينا گ جحيم والتي عانينا فيها من تردي للأوضاع الاقتصادية والضروف المعيشية الصعبة وبرغم كل هذا صمدنا في وجوة الاعداء المتكالبين على أرضنا من كل الجهات الأربع وخسرنا خيرة رجالنا الذين قدمو أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن تراب هذا الوطن الطاهر .
الا أن هذة المعاناة والتضحيات تهون على ما حققناة من أنتصار وواقع ملموس على الأرض .
أبرزها تأسيس جيش جنوبي مستعد للتضحية والفداء من أجل هذا الوطن ومتسلح بأسلحة نوعية يستطيع فيها هزيمة كل جيوس العداء الطامعين بهذة الأرض .
بالأضافة الى الأنتصارات السياسية التي حققتها قياداتنا دوليآ وأقليميآ .
وأن شاء الى عما قريب سيرفرف علم دولتنا شامخا من أعلى قمم شمسان .

أصــيــل هــاشـــم

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص