آخر تحديث :الاثنين 16 مايو 2022 - الساعة:17:00:58
صحيفة سعودية" تكشف عن التخادم الحوثي الاخواني لعدم نقل الاتصالات إلى عدن وبقاءها تحت سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية
(الامناء/متابعات:)

كشفت صحيفة سعودية رسمية عن التخادم الحوثي الاخواني لجناح اطراف اخوانية بالشرعية لاخوان اليمن المتمثل بحزب التجمع اليمني للإصلاح لعدم نقل منظومه قطاع الاتصالات الى العاصمه عدن وفضلت بقائها تحت سيطرة المليشيا الحوثي الإرهابية وذلك لتخوف هذة الاطراف بعد على انه استعادة منظومة قطاع الاتصالات ونقلها الى عدن أنه سوف يعلن المجلس الانتقالي استقلال الجنوب . بحسب تقرير الصحيفة.

وأوضح التقرير لصحيفة اضواء الوطن السعودية والرسمية والذي جاء متزامنا مع الانقطاع المفاجئ لخدمة الانترنت في عموم المحافظات مشيراً في عزل المليشيا الحوثية عن العالم وعدم استغلال قطاع الاتصالات سياسياً على اعتبار أن إدارتها تخت السلطة الشرعية لوزارة الاتصالات العامة بحكومة المناصفة اليمنية وليقطع الطريق على الأصوات النشاز التي تدعي تحت ذريعة أن المجلس الانتقالي الجنوبي بعد استعادة منظومة الاتصالات وسوف يعلن استقلالة.


وتطرق التقرير للصحيفة موضحاً عن توقيف الإجراءات النقل لمنظومة الاتصالات إلى عدن خلال العام 2016م ومخاطر بقاء منظومة الاتصالات تحت سيطرة المليشيا وسر تماهي والتواطؤ لأطراف النفوذ للجناح الإخواني بشرعية الرئاسة والحكومة مع المليشيا الحوثية الإرهابية لبقاء الاتصالات تحت سيطرة المليشيا بما ذلك حتى لو ارتكبت المليشيا الحوثية الإرهابية أبشع الجرائم وانتهاكات وصولا إلى الاغتيالات لقيادات محسوبة على السلطة الشرعية للرئيس هادي. 


واختتم التقرير للصحيفة بإيصال رسالة التساؤلات عدة عن العديد من السياسيين والخبراء والمختصين بنا أن المليشيا الحوثية هي انقلابية وفق القرارات الدولية وخطاب الرسمي للشرعية والأحزاب والتنظيمات السياسية المنظوية تحت السلطة الشرعية فلماذا لا يتم عزل هذه المليشيا موضحين أن هذا القطاع يشكل ذات أهمية كبيرة في أي جانب سياسي أو اقتصادي أو عسكري .. على حد قول التقرير ..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص