آخر تحديث :الاحد 22 مايو 2022 - الساعة:22:08:11
الميناء يكتسح حسان بثلاثة اشواط للاشي في الدوري الممتاز للكرة الطائرة
(الامناء نت / كتب وصور/محمد احمد النعماني)

حقق فريق الميناء الرياضي للكرة الطائرة فوزا رائعا على فريق حسان الرياضي وكسب  المباراة بثلاثة اشواط للاشيء  في المباراة الني جرت بينهما صباح (( الاحد))   والتي جرت في الصالة الرياضية ضمن تجمع عدن في الدوري الممتاز الذي ينظمه الاتحاد العام للكرة الطائرة برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن بتمويل من صندوق رعاية النشىء والشباب..

كان الشوط الاول سهلا لفريق الميناء والذي استعرض عضلاته وقدم كل مايمكن تقديمه من فنون اللعبة بقيادة الرائع/ بكر سعد المتميز بادائه الخرافي مع/ سعيد الشامي والليبرو  المتمكن/ علاء جلال  لينتهي الشوط الاول بنتيجة ١٣/٢٥ ..

وفي الشوط الثاني ارتقى اداء الفريقين بشكل جيد وخاصة من الحسانيين افضل من الشوط الاول لكن الكلمة العليا كانت للميناء والذين انهوه ٢٢/٢٥..

اما الشوط الثالث فقد كان رائعا بكل المقاييس ومتكافئا في اغلب فتراته ووصلت النتيجة الى ١٦/١٦ واقترب الفريقان الى نهاية الشوط بشكل دراتماتيكي ما زاد من حلاوة المباراة لكن النهاية كانت حاسمة للميناء ٢٣/٢٥  وفوز مستحق للميناء وبثلاثة اشواط للاشيء ...

المباراة ادارها محمد صالح الاحمدي كحم اول وعبدالله مزروع حكم ثاني وحضرها الاخ/ محسن صالح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة وعدد من المسئولين والشخصيات وجمهور لاباس به..

هذا ويختتم تجمع عدن صباح ( الاثنين) بلقاء كبير سيجمع بين الشعلة والميناء لتحديد بطل تجمع عدن بعد ان ظمنا الفريقان التاهل الى نهائيات بطولة الجمهورية للكرة الطائرة لاندية الدرجة الممتاز

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص