آخر تحديث :الاثنين 16 مايو 2022 - الساعة:17:00:58
أكدوا إسهامها في التخفيف من معاناة المواطنين..
افتتاح محطة جعولة لتعبئة أسطوانات الغاز بعدن بقدرة 19 ألف أسطوانة "تفاصيل"
(عدن / الأمناء نت / خاص :)

برعاية محافظ العاصمة عدن، دشّن وكيل العاصمة لشؤون النفط والغاز "رشاد شائع" ومدير شركة الغاز بعدن "مراد شيخ" ومدير مديرية دار سعد "رائد الطوسلي" وعدد من المسؤولين، دشنوا افتتاح محطة "جعولة المركزية لتعبئة أسطوانات الغاز المنزلي"، بطاقة إنتاجية قدرها 19 ألف أسطوانة غاز يومياً.

وطاف المسؤولون والحاضرون، بمعية مالك المحطة في أرجاء المشروع، حيث أطلعهم المستثمر ورجل الأعمال "يوسف عبدالله حسين"، على آلية عملها وطاقتها الإنتاجية، علاوة على تكلفتها التي بلغت نحو مليونين ونصف المليون دولار.

وقال الوكيل شائع إن السلطة المحلية ممثلة بقيادة الاخ أحمد حامد لملس تولي اهتماما خاصا بالاستثمارات وتقديم التسهيلات الكاملة في سبيل خدمة المواطنين وتوفير الخدمات، لا سيما الغاز المنزلي، آملا أن يشكل هذا المشروع رافداً جديداً للسوق المحلية، بما يُلبي احتياجات العاصمة عدن، التي تشهد كثافة سكانية كبيرة.

وأفاد إن هذا المشروع يعتبر رافداً للتنمية في عدن، ويبرز مدى تشجيع الاستثمار والترحيب به واستقطاب رؤوس الأموال، بهدف عقد شراكة صحّية مع القطاع الخاص وانطلاق عجلة التنمية في عدن، مشيدا بهذا المشروع وملاكه.

من جانبه، أشاد مراد شيخ مدير شركة الغاز بعدن، بتجهيزات المحطة ومساحتها الواسعة وموقعها المناسب والبعيد عن الأحياء السكنية، واتباعها إجراءات السلامة للعاملين والمواطنين بالمقام الأول، مؤملا أن تكون لبنة أساسية في بناء صرح العاصمة عدن.

فيما أكد مدير مديرية دار سعد الطوسلي، على أن الاستثمار في المديرية يلقى حفاوة وترحيبا واسعين، وحماية دائمة، مؤكداً إنه موجود في أي وقت لتسهيل أي عقبات تعترض الاستثمار بتوجيهات من معالي سيادة محافظ العاصمة عدن.

في حين شكر المستثمر "وليد عبدالله حسين" محسن حمد بن وهيط" مدير الشركه اليمنيه للغاز، ومحافظ عدن لملس ووكيل المحافظة شائع ومدير شركة الغاز شيخ ومدير المديرية الطوسلي وكل الحاضرين على تفاعلهم، مؤكدا إن المحطة ستقوم بدور كبير في التخفيف من معاناة المواطنين، ورفد السوق بشكل متواصل، مؤملا على الجهات المختصة بتسهيل عملهم وهم بدورهم سيكونون شركاء فعالين في خدمة الدولة والمواطنين ليتغلّبوا على الصعوبات التي تمر بها البلد ومراعاة حالة المواطنين الصعبة.

وشدد على أنهم سيقفون لجانب المواطنين مهما كانت الظروف، مضيفاً: أنهم سيقومون بإجراءات شفافة وصارمة لمنع أي تلاعب، وأن صدورهم ستتقبل أي شكاوي أو مقترحات في مسألة توزيع وبيع أسطوانات الغاز بما يرضي الله، وبأسعار مناسبة تحددها الجهات المختصة وفق إمكانيات المواطنين.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص