آخر تحديث :الاحد 23 يناير 2022 - الساعة:19:25:24
قائد عسكري: دماء شهداء الإمارات لن تذهب سدى
(الامناء نت/العين)

اكد العميد فاروق الخولاني، قائد اللواء الأول في المقاومة التهامية (القوات المشتركة) أن “التضحية بالدم تعتبر أعظم وأسمى ما يمكن أن يقدمه أي شخص في سبيل أي قضية، واستشهاد الكعبي وهو يقف إلى جانب إخوته اليمنيين في هذه الأوقات العصيبة، يعتبر أعظم وأسمى مراتب الفضيلة”.

وفي تصريح لـ”العين الإخبارية”، يقول الخولاني إن “مرتكبي الجريمة لم يرق لهم أن الكعبي عمل وفق ضميره العربي الصادق حينما قرر الذهاب ضمن جنود بلاده إلى اليمن لوأد مشاريع الإرهاب، ولذلك ارتكبوا جريمتهم الغادرة”، في إشارة للحوثيين.

 


وأضاف المسؤول العسكري: “لكن بنظر الشعب اليمني فإن الشهيد الكعبي يعتبر بطلا ويحظى بحب وتقدير ملايين اليمنيين”، مشيرا إلى أن يوم الشهيد يعد “فرضة ومناسبة غالية للترحم على الشهداء الأبرار من إخوتنا الأشقاء أبناء الإمارات العربية الذين قاتلوا معنا جنباً إلى جنب ورووا بدمائهم الزكية الأرض اليمنية في تخليص اليمن من مليشيات الحوثي وتنظيمات الإرهاب”.

 


وتعهد المسؤول اليمني من أرض العمليات العسكرية جنوبي محافظة الحديدة بأن “دماء شهداء الإمارات لن تذهب سدى وأننا على نهجهم سائرون حتى تتطهر اليمن جميعها من مليشيات الحوثي والجماعات الإرهابية”.


ويوسف الكعبي الشاب البالغ من العمر 32 عاما؛ استشهد بجانب إخوته بالجيش الإماراتي علي الكتبي ومحمد السيابي وأحمد الحمادي، في عملية إرهابية بسيارات مفخخة، استهدفت عدة مواقع حكومية وللتحالف العربي بعدن في 2015

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز