آخر تحديث :الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - الساعة:23:52:46
تخرج اول دفعه تسويق من كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن
(الامناء نت/قيصر ياسين)

اقيم صباح اليوم حفل تخرج الدفعة الأولى  لطلاب قسم ادارة التسويق بكلية العلوم الإدارية  البالغ عددهم 92 طالب وطالبة في مجال التسويق 

وهذا الحفل برياعة ذهبية من معالي وزير الشباب والرياضة الأخ نائف البكري والراعي الرسمي شركة الوطنية للتحويلات النقدية والرعاة المشاركين الدكتور صالح العبد واحمد حمران

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم وكما القى الخربج عزام النجار  كلمة عن الطلاب أشاد في أساتذة الكلية التي قدموا لنا كل التسهيلات الى اكتساب مهارات في إدارة ومجال التسويق

وكما شكر الداعمين وعميد الكلية وكل من ساهم بهذا الحفل.

وفي حفل التخرج ألقى  الدكتور ياسر بأسردة عميد كلية العلوم الإدارية كلمة قال فيها  أن الاحتفال اليوم هو احتفال بنجاح الكلية بتخريج باكورة مسيرتها الوطنية في بناء وتأهيل الكوادر الوطنية في التخصصات التسويقية . مشيرا إلى أن هذه الدفعة من الخريجين سيكونون رافدا إضافيا للقطاع التسويقي في محافظة عدن  وهؤلاء الخريجين كانوا يعانوا  من فجوة كبيرة في ظل الحرب والوضع الاستثنائي وظروف المعيشية الذي يمر به الوطن ولكنهم تحدى الصعاب في مواصلة المشوار واليوم هو فرحتهم باحتفاء بالتخرج.  

كما شكر الخريجين الراعين على الدعم السخي بمعنى الثناء والعطاء في مساهمته في نجاح هذا الحفل بتخرهم في مجال التسويق من أجل لتحاقهم في سوق العمل .

وفي مستهل الحفل ألقت الدكتورة عبير جميل رئيسة قسم التسويق بكلية العلوم الإدارية كلمة مهنئا الطلاب والطالبات الخريجين في ميدان الاعمال بهذا الإنجاز بعد سنين من التحصيل العلمي وحث على مواصلة التطوير الذاتي ومتابعة كل جديد في تخصصاتهم ورفع مستوى مهاراتهم العملية، والإخلاص في العمل وأداء رسالتهم الإنسانية في تخفيف آلام الناس ومعاناتهم.

كما تم عرض فيلم وثائقي قصير لطلاب وطالبات الدفعة الأولى حول انجارات الخريجين الشباب في مجال التسويق .

تخلل الحفل فقرات فنية من الغناء والمسرح والرقص الشعبي  احتفاء بالتخرج وفرحة بقطف ثمار سنوات الدراسة.  

في ختام الحفل تم تكريم وتوزيع شهادات تقديرية للخريجين وكذا الهيئة التدريسية من قبل عمادة الكلية والطلاب الخريجين تقديرا لجهود الطلاب خلال سنوات الدراسة من العمادة وتقديرا من الطلاب لمدرسيهم، وفاء منهم ورد جميل وأدخال البهجة والسرور في قلوب الجميع.

كما تم تكريم معالي وزير الرياضة الاخ نائف البكري والراعي الرسمي شركة الوطنية للتحويلات النقدية الأخ محمد عبدالله حميد والدكتور صالح العبد ومدير شركة النفظ  بدرع الوفاء لجهودهم المشرفة والدعم السخي في نجاح حفل تخرجهم.

حضر حفل المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والدكتور بارحيم مدير المركز الاستشاري بجامعة عدن ومدير شركة النفظ والدكتور مازن فضل نائب عميد كلية العلوم الإدارية جامعة عدن والهيئة التدريسية في الكلية وجمع من أهالي وأولياء أمور الطلاب.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل
حصري نيوز