آخر تحديث :الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - الساعة:23:52:46
راجح باكريت #يطالب بإدارة ذاتية لكل #محافظة جنوبية
(الامناء نت/خاص)

قال محافظ المهرة السابق وعضو مجلس الشورى حالياً الشيخ راجح سعيد باكريت أنه و‏في ظل الغلاء وانهيار غير مسبوق للعملة المحلية وزيادة أسعار مشتقات النفط ، لابد أن يكون لكل محافظة إدارة ذاتية من خلالها يتم تحمل فوارق مشتقات النفط، مضيفاً لأنها أولى بإيراداتها، في ضل الحرب وانهيار العملة المحلية وتدهور الأوضاع المعيشية للمواطنين.

وأضاف في عدة تغريدات له على حسابه الشخصي بموقع تويتر: يجب على الحكومة ان تقوم بتوفير كل متطلبات واحتياجات المواطنين وتوفير الخدمات والحياة الكريمة لهم، من ثم يحق لها أن تطالب بالايرادات، ولكن كل الوزارات لا تقوم بواجبها ولا يعلم وزراء الكهرباء والصحة والمياه عن الظروف المعيشية للمواطنين ورئيس الوزارء فاشل لا يجيد غير التنظير والكذب وتنفيذ اجندة كفيله آل جابر.

وأشار باكريت إلى أن قرار التوريد يستثني مأرب وشبوة، رغم إيراداتهما النفطية ويجبر المهرة على التوريد، مضيفاً واستسلام سلطتها لن يخدم المواطنين أبناء المهرة، بل سيخدم معين وحاشيته.

وأكد بأن الحكومة لا تعمل سوى أنها تطالب بإيرادات المحافظات لسرقتها ونهب خيرات جميع المحافظات.

واوضح بأن إنهيار العملة لا علاقة له بتوريد إيرادات الجمارك.

وأختتم تغريدته بالقول: لذلك على المحافظين بالذات في المهرة وعدن وحضرموت أن يعملوا بنظام الإدارة الذاتيه فهو لصالح المواطن ويخدم المواطن وهذا الهدف الأساسي لكل محافظ وعدم رضوخهم لحكومة فاسدة لا يهمها المواطن.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل
حصري نيوز