آخر تحديث :الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - الساعة:23:52:46
بعد تدشين بيع شرائح عدن نت..قيادات الإخوان تهاجم وزير الاتصالات نجيب العوج
(الامناء/خاص:)

هاجمت قيادات إخوانية وزير الاتصالات وتقنية المعلومات نجيب العوج وذلك على خلفية تدشين بيع شرائح عدن نت بتقنية الجيل الرابع في العاصمة عدن. 

حيث أن تطوير قطاع الاتصالات والانترنت في الجنوب اثار حفيظة قيادات الإخوان التي تسعى الى تعطيل جهود معالي الوزير نجيب العوج والرامية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها القطاع وصيانة و تطوير بنيته التحتية.
 
وقامت القيادات الإخوانية باستغلال انقطاع الانترنت على مناطق في مأرب وحضرموت نتيجة لانقطاع كابل الالياف الخاصة بشبكة الاتصالات الى مهاجمة الوزير العوج وتحميله مسؤولية هذا الانقطاع ,مع ان وزارة الاتصالات في بيان لها اوضحت اسباب هذا الانقطاع وتمكنها من اعادة الخدمة الى المشتركين عصر اليوم. 

القيادي الإخواني محمد المحيميد قال في تغريدة على موقع "تويتر" : انقطاع شبكات الهاتف المحمول وخدمة الانترنت الأرضي في محافظة مارب ولا تفاصيل عن الأسباب. 

وياتي هذا الهجوم الإخواني على معالي الوزير نجيب العوج بعد جهود كبيرة قام بها الوزير مؤخراً ,تخللت بتنفيذ مشروع توسعة لشبكة عدن نت شملت كافة مديريات العاصمة عدن ,كما قامت بتدشين بيع الالاف من شرائح الشركة والتي تقدم خدمة الجيل الرابع للمشتركين حيث من المتوقع أن يتم توسعة الشبكة لعموم المحافظات المحررة خلال الفترة القادمة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل
حصري نيوز