آخر تحديث :الاثنين 06 ديسمبر 2021 - الساعة:06:45:08
الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يدشن الحفلات التوديعية بحفل لطلاب كلية العلوم الإدارية دفعة " إداريون نحو القمة"
(عدن (الأمناء) خاص:)

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يدشن الحفلات التوديعية  بحفل لطلاب كلية العلوم الإدارية دفعة " إداريون نحو القمة"

برعاية من محافظ العاصمة عدن الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ أحمد حامد لملس ورئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور أقام الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن الحفل التوديعي لطلاب كلية العلوم الإدارية قسم أدارة أعمال دفعة إداريون نحو القمة.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الخريج محمد جعبل, تلتها كلمة الطلاب التي القاها نيابة عنهم الخريج سالم الكربي أشاد فيها بعمادة وأساتذة كلية العلوم الإدارية, كما شكر الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن والداعمين.

بعد ذلك القى  جلال الوحيشي رئيس اتحاد طلاب جامعة عدن كلمة رحب في بدايتها بالخريجين والحاضرين.. وأضاف "ها نحن اليوم بين نظرتين نظرة الى وطن قد تحالف الجميع على تدميره فتفطرت قلوبنا عليه ونظرة الى جيل يحمل في أكفه نهضة هذا البلد وبنائه ليصل به الى القمة فأثلجت صدورنا به,   انكم اليوم لستم كغيركم فتخرجكم اليوم هو بوابة دخلوكم لبناء وطن ينتظركم ، لقد عانيتم وتحملتم لذلك فنحن واثقون أنكم ستشفقون حين  تمتلكون,  انكم جيل عانا الامرين مرارة الخذلان ومرارة الإصرار , وجميعكم يعي ما أعني لكن عبرتم حين تخلف الكل وضحك وانتقد الجميع وها انتم اليوم بين أهاليكم ترفعون قبعاتكم فترتفع رؤوسهم , وتضحكون فتدمع اعينهم فرحا وفخرا".

وتابع " زملائي الطلاب اننا في الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن نقول لكم وبكل ما تحمله الكلمة من معنى لا تجعلوا من قسوة هذا الزمن عليكم سبيلا للانتقام والظلم والقسوة على من تقابلونهم في حياتكم العملية ولكن حولوه الى تحد وإصرار وبناء وتحسين لئلا يقع ابناؤنا فيما وقعنا فيه , اشعلوا روح المسئولية في قلوبكم واستشعروا روح الانتماء والغيرة على هذا البلد ليجد أبناؤكم من بعدكم وطنا سالما آمنا معافا منعما".

وفي ختم كلمته قال الوحيشي " ليجد أبناؤكم من بعدكم وطنا سالما آمنا معافا منعما. محافظ وختاما : نشكر كل من كان جنبا الى جنب مع الطلاب وعلى رأسهم المجلس الانتقالي الجنوبي ، وأيضا الأستاذ والأب الروحي لكل جنوبي - العاصمة عدن احمد حامد لملس ، وكذلك قيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور القدير الخضر ناصر لصور ولا أنسى الشكر والعرفان للجندي الخفي الكريجي كنعان عضو دائرة الشباب المجلس الانتقالي الجنوبي".

حضر الحفل عدد من عمادة وأساتذة كليات جامعة عدن, ورئيس الهيئة العامة للنقل البري الأستاذ "علي محروق" ومدير عام مكتب الثروة السمكية بمحافظة شبوة "حميد الكريبي" وعضو دائرة الشباب في المجلس الانتقالي الجنوبي  "الكريحي كنعان".

كما حضر من الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن أحمد الميسري الأمين العام للاتحاد ومحمود شكري رئيس دائرة المساكن الطلابية و ياسر الميسري رئيس دائرة الأنشطة الطلابية..

الجدير بالذكر ان هذا الحفل هو واحد من 27 حفل سيقيمها  الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن  لطلاب كليات جامعة عدن برعاية من محافظ العاصمة عدن الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ أحمد حامد لملس ورئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز