آخر تحديث :الاثنين 06 ديسمبر 2021 - الساعة:06:45:08
لماذا يتم إعتراض تعيين د. صلاح الشوبجي كـ مديراً عاماً للضالع..؟ 
(الأمناء نت / يوسف الحزيبي :)

نعرف تماماً أن قرار محافظ محافظة الضالع بشأن تعيين الدكتور صلاح الشوبجي مدير عام الضالع "  كان قراراً صائب حُظيى بمباركة الجميع من ابناء الضالع والمحافظات الاخرى" 

 وتأتي مباركة وتأييد القرار نظراً لكفاءة  د. صلاح الشوبجي وما يملكه من مؤهلات تمكنه من القدرة على حمله منصباً اكبر من ذلك" 

 اضف الى ذلك نزاهة الشخص واخلاقه التي عرفها كل من التقى فيه" وايضاً  د. صلاح الشوبجي هو من اسرة قدمت مالم يقدمه أحد بالتضحية في سبيل الوطن" وأقل تقديراً له ولأسرته أن يكون الجميع سنداً له اليوم والى جانبه..، بدلاً من سلوك طريقة الإعتراض لقرار تعيينه من قبل قيادة انتقالي الضالع" وهذا  عارٌ عليهم ان يقفوا اليوم في طريق الاخ د. صلاح الشوبجي" فهو لم يطلب ذلك المنصب طلباً ولكن تم تكليفه وبنظرنا ونظر الجميع من ابناء الضالع والجنوب عامة بأنه هو الاجدر والشخص المناسب لهذه الوظيفة بعد أن اصبحت مدينة الضالع لا راعيٍ لها ولا تملك الشخص المسؤول الذي يمتلك الكفاءة والمؤهلات ليحمل هذه المسؤولية وينتشل الوضع الكارثي بالمدينة وينهض بها" 

وعندما صدر القرار بالدكتور صلاح الشوبجي يكاد للضالع أنها وجدت شخصها المناسب الذي يتحمل مسؤوليته لها.." إلا أن هناك إعتراض من قيادة انتقالي الضالع ولم نعرف ما هو السبب لذلك ..!

لهذا على قيادة انتقالي الضالع مراجعة اعمالها التي قوبلت بالإدانة من الضالع وأهلها عامة"  فإن لم يقفوا الى جانب د صلاح الشوبجي ومساعدته في مهامه المكلف فيه" فعليهم أن يدركوا أنهم هم رأس الفساد بالمحافظة وان يسلموا القيادة المحلية لإنتقالي الضالع لغيرهم. 

  ندعوا الجميع الى الوقوف الى جانب د. صلاح الشوبجي  فهو الشخص المناسب للضالع  ونتمنى له التوفيق وعون الله في مهامه.


 #تحياتي ...//// 
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز