آخر تحديث :الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - الساعة:23:52:46
عاجل : تظاهرة حاشدة في مديرية نصاب بشبوة تطالب برحيل سلطة الاخوان وتقديمهم للمحاكمة
(الامناء نت / خاص)

خرجت صباح اليوم في مركز مديرية نصاب بمحافظة شبوة تظاهرة حاشدة وذلك للمطالبة برحيل سلطة الاخوان عن محافظتهم، وتقديمهم للماحكمة عقب تسليمهم ثلاث مديريات لمليشيا الحوثي بدون قتال.

التظاهرة التي جابت شوارع مركز مديرية نصاب، هتفت ضد جماعة الاخوان، واستنكرت تسليم مديريات بيحان للحوثي بدون قتال، كما هتفوا بعودة النخبة الشبوانية لحماية محافظتهم وتحرير بيحان .

مراقبون قالوا ان شبوة قادمة على انتفاضة شعبية بكل مديرياتها خلال الايام القادمة، حتى تسقط سلطة الاخوان التي تتأمر على محافظتهم، وتوقعوا ان تمتد المظاهرات الى كافة المديريات بما فيها عاصمة المحافظة عتق.

ويوم امس نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لقاء لشخصيات قبلية من بيحان، اتهموا فيه سلطة الاخوان بقطع الطرق المؤدية الى بيحان، حتى تتمكن جماعة الحوثي من اعتقال عناصر المقاومة الجنوبية التي ترتب صفوفها لمواجهة الحوثي، وقالوا ان حديث سلطة الاخوان عن معارك لاستعادة بيحان مجرد كذبة يروج لها الاخوان بهدف استنزاف التحالف العربي وذر الرماد على العيون .

يذكر ان جماعة الحوثي تمكنت من السيطرة على ثلاث مديريات كانت تخضع لسيطرة الاخوان خلال يوم واحد فقط وبدون أي مقاومة تذكر من قبل مليشيا الاخوان .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل
حصري نيوز