آخر تحديث :الاثنين 06 ديسمبر 2021 - الساعة:09:01:30
المكلا تشهد فعالية توعوية ورسوم جدارية حول أضرار المخدرات
(الامناء نت/خاص)

نظم شباب الأحزاب والمكونات السياسية بمحافظة حضرموت "متدربي المعهد الديمقراطي الأمريكي NDI"، مساء اليوم، فعالية توعوية حول أضرار المخدرات بحديقة الطفل مدينة المكلا، سبقتها رسومات جداري توعوية، ضمن حملة اجعل قرارك حياة.
 
وشهدت الفعالية التوعوية التي حضرها مئات العوائل والنساء؛ فقرات متنوعة، ألقي في مستهلها آيات من الذكر الحكيم وكلمة ترحيبية لشباب الأحزاب والمكونات السياسية بحضرموت، حيث أعطي في بداية الحفل نبذة تعريفية بالحملة التي أتت للتوعية من أضرار المخدرات والتحذير منها، تلتها إرشادات قانونية عرج عليها ممثلي شباب الأحزاب والمكونات.
 
وأُعطي في الفعالية نصائح وإرشادات دينية وقصص واقعية تحدث بها الدعاة الحاضرون، حيث اختتمت الفعالية بمسرحية كوميدية توعوية تخللتها مواعظ تبين بعض المعاملات الصحيحة والخاطئة للأباء والأمهات والمجتمع.
 
هذا وسبقت الفعالية رسومات جدارية نفذها شباب الأحزاب والمكونات السياسية بمشاركة مجموعة من الرسامين والخطاطين المتطوعين تحمل في مضمونها أضرار المخدرات ورسوم تحفيزية للإقلاع عنها.
 
وتأتي هذه الحملة في إطار الفعاليات المجتمعية الذي يتبناها شباب الأحزاب والمكونات السياسية بحضرموت "متدربي المعهد الديمقراطي الأمريكي NDI" الذي يشارك فيه 12 حزب ومكون سياسي بالمحافظة، في إطار تقديم خدمة مجتمعية وتناول الظواهر الخاطئة المنتشرة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز