آخر تحديث :الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - الساعة:23:52:46
‏فريق #الحوار الوطني الجنوبي يلتقي الأستاذ خالد #بحاح والشيخ راجح #باكريت بألمانيا
(الامناء نت/خاص)

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي بقيادة أحمد عمر بن فريد في ألمانيا، كل من نائب الرئيس ورئيس مجلس الوزراء السابق المهندس خالد بحاح والشيخ راجح باكريت محافظ المهرة السابق، ضمن نقاشات بيرجهوف، وجرى خلال اللقاء حوارات تخص وحدة الصف الجنوبي لمواجهة التحديات. 
وقال بن فريد إن اللقاءات كانت مثمرة وبناء ومفيدة جدا. 

وقال الشيخ راجح سعيد باكريت،انتهزنا تواجدنا في برلين والذي جاء بدعوة من منظمة برجهوف الألمانية،حيث التقينا بأعضاء فريق الحوار الوطني الجنوبي وناقشنا الجهود التي يبذلها فريق الحوار والهادفة لوحدة الصف الجنوبي ومواجهة التحديات والاستحقاقات السياسية والانتصار للإرادة الشعبية الجنوبية.

وأضاف باكريت، ‏شاركنا بمدينة برلين في لقاءات تشاورية حول طرق تفكير جديدة ومراجعة الخيارات المطروحة لإحياء عملية السلام في اليمن".

وتقدم الشيخ راجح سعيد باكريت بالشكر الجزيل لألمانيا، ومؤسسة برجهوف ممثلة بالسيد اوليفر ويلس وشركائها بمنتدى التنمية السياسية، على رعايتهم لمشاورات جديدة لإحياء عملية السلام في بلادنا.

كما نتقدم بجزيل الشكر للسيد ماساكي واتانابي - نائب مدير الشؤون السياسية لمكتب المبعوث الأممي للأمم المتحدة. 

ويأتي إنعقاد هذا اللقاء التشاوري، بالتزامن مع تحركات أممية وأمريكية وإقليمية بشأن إنهاء الحرب وإحلال السلام في اليمن.


وأشاد ناشطين وصحفيين جنوبيين باللقاء الودي الذي ضم كوادر وشخصيات جنوبية بارزة لها ثقل في الشارع الجنوبي في ألمانيا، والذي يعتبر هذا اللقاء رسالة واضحة لأعداء الجنوب وشعبه. 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل
حصري نيوز