آخر تحديث :الاربعاء 01 ديسمبر 2021 - الساعة:00:18:34
الشيخ لحمر #يطالب الرئيس هادي #بعزل سلطة شبوة
(الامناء نت/خاص)

وجه شيخ القبلي البارز لحمر علي لسود العولقي، رسالة هامة إلى المعتصمين في مديريتي نصاب، والصعيد المشاركين في الاعتصامين السلميين في مديريتي نصاب والصعيد، وإلى أبناء واحرار وشرفاء شبوة كافة.
وتوجه في بدء رسالته بالشكر والتقدير والامتنان لكل الشرفاء الذين لبوا النداء واقاموا فعالياتهم السلمية، للمطالبة بحقوقهم وحقوق مجتمعهم واهلهم ومناطقهم المشروعة وبطريقة حضارية تعكس الوعي السياسي والحقوقي الذي يتمتعون به، مشيدا بتلك الخطوة الوطنية النابعة من الحرص والحس الوطني، بعيدا عن أي دوافع من أحزاب سياسية أو منظمات، أو جهات، في سبيل إيصال أصواتهم إلى الجهات المختصة في الوطن، وإسماع أصواتهم إلى العالم أجمع.

 

وأكد الشيخ لحمر علي لسود، على وقوفهم تأييدهم المطلق لتلك الخطوة الحضارية، مناديا الجميع في كل مديريات المحافظة إلى النهوض والتصعيد الشعبي السلمي والتعبير عن مطالبهم المشروعة بطريقة سلمية وحضارية.

ودعا لكشف ألاعيب الجهات التي سماها " تتلبس بلباس الشرعية اليمنية، وتسعى إلى زرع الإرهاب والفوضى وتجويع وافقار أبناء المحافظة بطرق خبيثة وممنهجة.

وأكد الشيخ لحمر علي لسود على فشل السلطة المحلية وتقاعسها عن القيام بأبسط واجباتها في رفع المعاناة عن المواطن الذي أصبح يئن من انهيار العملة وغلاء الاسعار وانهيار الخدمات بينما بغرق مسئولي المحافظة في الفساد.

ودعا الشيخ لحمر علي لسود العولقي، في ختام رسالته رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، إلى الاستماع إلى صوت الشعب، وأنين المظلومين، واتخاذ الإجراءات اللازمة، لما من شانه وقف انهيار العملة وغلاء الاسعار. كما طالبه بالوقوف امام ممارسات قيادة السلطة المحلية في شبوة وفشلها وفسادها على كل الإصعدة وعلى راسها الانتهاكات الحقوقية الجسيمة التي ارتكبتها السلطة في حق ابناء المحافظة ومحاسبتها، وطالب في الإطار ذاته بعزلها، نتيجة تخاذلها وتسليم مديريات بيحان الثلاث الى مليشيات للحوثي بردا وسلاما كتمهيد لتسليم مديريات شبوة كافة، مالم تتخذ إجراءات حازمة ورادعة لتلك السلطة الفاسدة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل
حصري نيوز