آخر تحديث :الاثنين 06 ديسمبر 2021 - الساعة:06:45:08
تعادل إيجابي في الجولة الخامسة بين الشعلة و وحدة عدن في دوري عدن الممتاز
(الامناء نت/وعد أمان)

حسم التعادل الإيجابي لقاء قمة الجولة الخامسة من دوري عدن الممتاز لكرة القدم عصر اليوم الجمعة على ملعب باحبيب بمديرية البريقة.

وكانت هذه المباراة التي أقيمت بحضور عدد من القيادات في السلطة المحلية والمجلس الجنوبي هي الاشد تنافساً في هذه الجولة بين الشعلة و وحدة عدن التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما وسط حضور جماهيري كبير غصت به مدرجات الملعب منذ وقت مبكر حيث توافدت الجماهير من مختلف مديريات العاصمة عدن في مواكب من المركبات والحافلات إلى ملعب المباراة.

اتسمت المباراة بالقوة والندية والحماس منقطع النظير خلال شوطها الأول وتبادل الفريقان الهجمات والتسديدات التي لم تسفر عن تسجيل اي هدف لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني سجل وحدة عدن هدف السبق من هجمة منظمة سريعة هدفاً بتوقيع اللاعب "محمد راضي" في الدقيقة 48'، بعدها استمر اللعب سِجالاً وبدأ وحدة عدن يتراجع إلى منطقته ليحافظ على تقدمه، فيما كثف الشعلة من هجماته الواحدة تلو الأخرى على مرمى خصمه وتحصل على ضربة ثابتة من الجهة اليمنى أسكنها اللاعب ناصر أحمد ناصر برأسه على يمين الحارس، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

وبهذا التعادل رفع وحدة عدن رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الدوري من خمس مباريات فيما رفع الشعلة رصيده إلى 8 نقاط من أربع مباريات.

وعقب اللقاء توج لاعب وحدة عدن الكابتن وليد كداف بجائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الكابتن محمد عبدالله سالم لاعب ومدرب نادي الشعلة سابقاً مقدمة من محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس الراعي الرسمي للدوري

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز