آخر تحديث :الاربعاء 27 اكتوبر 2021 - الساعة:12:10:01
بإشراف الرقيبي .. مكتب التربية والتعليم بعدن ينظم حملة نظافة في المدرسة الدولية الشاملة "بنين"
(الامناء نت/خاص)

في نطاق مفتوح ومن ممر العاطي المهم والحريص الذي يلتزم لدوره في عمق وصميم المهمات المهمة ، نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن بالتنسيق مع ادارة التربية بخور مكسر ، حملة نظافة  استهدفت المدرسة الدولية الشاملة "بنين" في مديرية خور مكسر ، شارك فيها طواقم العمل التعليمي والإداري وإدارة المدرسة.

الحلمة التي غيرت في الشكل العام للأماكن المستهدفة ، أظهرت القيمة الحقيقية لمثل هذه الاعمال والافعال، والتي يحتاجها المجتمع اليوم ، وحيث يستقر طلابنا في عموم مدارس المحافظة في دوامهم المدرسي في كل صباح ، عطفا على الوضع الاستثنائي الذي نتعايش فيه مع كثير من الأمراض ومسبباتها ، وجاءت تفاصيل الموعد الصباحي اليوم ـ على صورة متفاينة قدم فيها الجميع الروح المتعددة التي تقدم ما لديها لتقوم بما أوكلت به ـ خصوصا وهناك توجيهات حريصة وإشرافية يقدمه مدير عام مكتب التربية والتعليم د. محمد الرقيبي ـ الذي منح المهمة كل ما تحتاجه لتكون في مسار مفتوحة يحقق الغاية والهدف المرسوم.

 

القائمين على الحملة ومن واقع التوجيهات الصارمة لقيادة المكتب ، اكدوا أن العمل في هذه المواعيد يعبر عن سلوك راقي على الجميع أن يتحلى به ، بنقدم دور مرافق للعملية التعليمية والتربوية من خلال الاهتمام بالمنظر الجمالي للمدارس التي تعاني غياب الدور من باقي الجهات في السلطات التنفيذية في المديريات ، ومن خلال ما وضع في الحملة ، نشعر بأن الإنجاز قد تحقق من واقع ما تم رفعه من مخلفات وتغيير واقع الممرات والساحة العامة للمدرسة ، وهي رسالة نقدمها لمدراء الإدارات في المديريات للقيام بأفعال مشابهة ، تذهب الى المدارس وتحدق فيها التغيير الذي هو في صالح الطالب وحضوره وأوقاته.

 

وقالوا ان الحرص المتابع والإشراف المباشر من قبل مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة د. محمد الرقيبي، كان له الدور الفاعل في الأنجاز ، خصوصا وكل المتطلبات للتنفيذ توفرت ومنحت العمل قدرة الانجاز لكل ما هو موضوع أمامها.

مقدمين الشكر للطاقم التعليمي والإداري في المدرسة لدورهم الكبير الذي كان في الموعد ، وفقا لادوار تكاملية تقدم المساحة الشاملة للترابط في قدرة انجاز مهمات ذات علاقة بالروح المجتمعية

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز