آخر تحديث :السبت 23 اكتوبر 2021 - الساعة:11:16:58
الاهدل: مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن تدشن صرف المكافأت المالية للطلاب المشمولين برعايتها
(الامناء نت / خاص)

دشنت مؤسسة الامل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء (14 سبتمبر 2021م)،  صرف المكافأت المالية للطلاب المتفوقين المشمولين برعاية المؤسسة للفصل الدراسي الثاني للأشهر (مايو- يونيو- يوليو) للعام الجاري 2021م.
ويبلغ عدد الطلاب المتفوقين الذين ترعاهم المؤسسة حاليا (421 طالبا وطالبة)، من الطلاب الدارسين بمختلف كليات جامعة عدن وجامعة أبين ومعهد امين ناشر للعلوم الصحية، والمعاهد الفنية والمهنية، وكليات المجتمع بعدن ولحج وأبين والضالع وشبوة وغيرها.
وقالت الأخت/مريم محمد الأهدل المسؤولة المالية بالمؤسسة،  ان تدشين صرف المكافأت المالية اليوم الثلاثاء الموافق 2021/9/14م للطلاب المتفوقين المستمرين للعام الدراسي 2020/م2021م، يأتي بناءا على توجيهات سفير النوايا الحسنة معالي الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون، رئيس مجلس الادارة..، موضحة ان عدد طلاب الدفعة الأولى المستفيدين من المكافأت بلغ (276 طالبا وطالبة)، من إجمالي طلاب المؤسسة البالغ عددهم (421 طالبا وطالبة)،
وأفادت الاخت/مريم الاهدل أن هدف الصرف للمكافأت هو تحفيز الطلاب المتفوقين لبذل المزيد من الجهد والمثابرة بتحصيلهم العلمي، وكذا للحفاظ على مستواهم المتفوق إلى حين تخرجهم من الجامعات والمعاهد.
ولفتت الاهدل إلى أن المؤسسة ستستمر بمنح المكافآت المالية لبقية الطلاب المشمولين برعايتها كدفعة ثانية بعد استكمال استلام بيانات درجاتهم.
يشار أن امتداد تأسيس مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين يرجع لأكثر من 30 سنة ماضية، وتهدف إلى تشجيع طلاب الجامعات والمعاهد على التفوق الدراسي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز