حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وماهو سبب مرض ياسمين عبدالعزيز - الأمناء نت | أمانة الكلمة .. احترام الحقيقة
آخر تحديث :الخميس 05 اغسطس 2021 - الساعة:17:25:20
حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وماهو سبب مرض ياسمين عبدالعزيز
(الأمناء نت / وكالات :)

دعوات من قبل الفنانين والصحفيين ومحبي الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وذلك بعد غيبوبة في إحدى المستشفيات ودعوات لها بأن تخرج من الأزمة التي تعيشها في الوقت الراهن وسوف نتعرف على صحة خبر وفاتها وكذلك ماهو سبب مرضها ودخولها في غيبوبة.

دخلت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز في غيبوبة لأكثر من 14 ساعه وهي مده طويلة يتخاوف الأطباء من إستمرارها ويحاول الأطباء إنقاذها وأخراجها من الأزمة التي تعاني منها التي دخلت بشكل مفاجيء.

حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبدالعزيز

لا صحة للأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول موت الفنانة ياسمين عبدالعزيز وذلك بعد دخولها في العناية المركزة ودخولها في غيبوبة كاملة لمده اكثر من 14 ساعه إلى هذه اللحطة من كتابة الخبر عبر اليمن الغد .

 

وطالب العديد من الفنانين والأصدقاء محبي الفنانة ياسمين عبدالعزيز بالدعاء لها خلال هذه الأيام لا سيما يوم التروية وكذلك يوم عرفة في الدعاء لله ان تقوم بالسلامة وأن يرفع عنها ما اصابها من مرض.

حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وماهو سبب مرض ياسمين عبدالعزيز

سبب مرض ياسمين عبدالعزيز

وحول سبب الأزمة المرضية التي دخلت بها الفنانة القديرة هو بسبب خطاء طبي تسبب في تسمم دم الفنانة ياسمين عبدالعزيز ودخولها في غيبوبة ومحاولة فريق الأطباء في علاجها وعودتها طالبين الدعاء من الجميع والتحلي بالدعاء لها.

 

ونشر الفنان صلاح عبدالله عبر حسابها على تويتر ايضاً بالحديث عن المواقع التي مرت بها الفنانة من قبل :

 

 

 

وكان العديد من الفنانين في مصر قد نشروا العديد من المنشورات طالبين الجميع الدعم للفنانة ياسمين عبدالعزيز بالدعاء لها والوقوف إلى جانبها بالدعاء لها للخروج من هذه الأزمة الكبيرة لها.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز