آخر تحديث :الخميس 05 اغسطس 2021 - الساعة:17:25:20
مدير عام ثقافة عدن تلتقي بعدد من مدربي فرق الفنون الشعبية والفلكلور الشعبي بعدن
(الامناء نت/نزار القيسي)

في إطار اهتماماتها بإعادة الدور الريادي في الفنون الشعبية والفلكلور الشعبي لمدينة عدن التقت صباح اليوم الأستاذة رندا عكبور مدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة عدن بعدد من مدربي الفنون الشعبية والباليه التابعين لمكتب الثقافة بعدن  .

وفي اللقاء الذي يعتبر الاول  مع قادة ومدربين الفنون الشعبية والفلكلور الشعبي والبالييه بالعاصمة عدن رحبت عكبور بجميع الحاضرين معربة عن سعادتها بهذا اللقاء والتعرف على هذه النخبة من المدربين للتعارف اولآ و من ثم للتشاور  معهم حول فكرة انشاء فرقة بالييه للاطفال وفرقة للفنون الشعبية والفلكلور الشعبي من الشباب لما يقدمه هذا اللون من أعمال شعبية تظهر تراثنا الشعبي لمن لا يعرفه   .

 وقد استمعت عكبور في اللقاء على أهم المشاكل والمعوقات التي تواجه سير عمل فرق الفنون الشعبية والفلكلور الشعبي وسبل حلها وترتيب كل الاجواء لإعادة بناء تلك الفرق كما كانت في السابق والعمل على إعادة دور عدن الريادي في مجال الإبداع ومنها الفنون الشعبية والفلكلور الشعبي  . 

وفي نهاية اللقاء عبر مدربو الفرق عن استعدادهم التام للمساهمة في انشاء فرقة باليه  للاطفال والعمل مع مكتب الثقافة على إعادة فرقة الفنون الشعبية والفلكلور الشعبي كما كانت في السابق في العاصمة عدن .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز