آخر تحديث :الخميس 05 اغسطس 2021 - الساعة:17:25:20
اللواء بن بريك يلتقي برئيسة مؤسسة عدن لكفالة الأيتام
(الامناء نت / خاص)

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي،   في مكتبه بمقر الجمعية، اليوم الأحد، رئيسة مؤسسة عدن لكفالة الأيتام الأخت ناهد عثمان. 

وفي اللقاء، الذي حضرته الدكتورة جاكلين بطاني رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية في الجمعية، رحب اللواء بن بريك، بالاخت ناهد عثمان، واستمع منها إلى شرحٍ مفصلٍ عن النشاط الخيري الإنساني الذي تقوم به المؤسسة لدعم ومساعدة الأيتام، الذين يبلغ عددهم تقريباً "1000" يتيم، وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وركز اللقاء ، على السُل الكفيلة بدعم المؤسسة لتتمكن من القيام بمهامها الإنسانية والخيرية تجاه الأيتام، خاصة وأن المؤسسة تفتقر إلى بعض الإمكانيات التي تمكنها من توسيع نشاطها.

وأشاد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، بدور المؤسسة الإنساني والخيري رغم الامكانيات الشحيحة التي تمر بها، وبالجهود المبذولة من قبل رئيسها والطاقم العامل فيها على مساعدة الأيتام الذين لا عائل لهم، مؤكداً أن المجلس الانتقالي الجنوبي يُولي اهتمام كبير بأبناء الجنوب بمختلف شرائحهم الاجتماعية، وأنه يعمل جاهداً لتذليل الصعاب أمام عمل المؤسسات الخيرية حسب ما هو متاح.

وفي ختام اللقاء، وجه اللواء بصرف بعض الاحتياجات العاجلة للمؤسسة تقديراً لجهودها في الجانب الخيري والإنساني.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز