الجالية الجنوبية بولاية كاليفورنيا تقدم 4 مليون لدار الايتام وتأهيل الأحداث - الأمناء نت | أمانة الكلمة .. احترام الحقيقة
آخر تحديث :الاحد 13 يونيو 2021 - الساعة:21:21:10
الجالية الجنوبية بولاية كاليفورنيا تقدم 4 مليون لدار الايتام وتأهيل الأحداث
(الامناء نت / متابعات)

قامت الجالية الجنوبية بولاية كاليفورنيا صباح اليوم الخميس بزيارة دار الايتام وتأهيل الأحداث بمدينة الشعب في العاصمة المؤقتة عدن.

وقدمت الجالية الجنوبية عبر مندوبها في ولاية كاليفورنيا ابو حسين الخيلي و مندوبها في الداخل المحامي خالد الحريري أربعة مليون ريال يمني لدار الايتام وتأهيل الأحداث.

وعبر مندوبي الجالية الجنوبية عن سعادتهم برؤيتهم فرحة الاحداث والايتام وفرحة الموظفين الذين غالبهم من المتطوعين بهذه المساعدة.

وقال مندوب الجالية في كاليفورنيا ابو حسين الخيلي أن هذه المساعدة لن تكون الأخيرة من الجالية الجنوبية، داعياً المنظمات والجهات ذات الاختصاص للالتفات إلى مثل هذه الفئات.

من جانبه، شكر، ياسر عبد الله مدير دار الرعاية وتأهيل الأحداث، الجالية الجنوبية، على هذه اللفتة الكريمة، مثمناً دور مندوبي الجالية الجنوبية بولاية كاليفورنيا واعمالهم الانسانية.

وعبر الموظفون عن سعادتهم ازاء هذه اللفتة الكريمة، شاكرين الجالية الجنوبية في ولاية كاليفورنيا على مساعداتهم واهتمامهم بدار الايتمام وتأهيل الاحداث.

تجدر الإشارة إلى أن دار الأيتام وتأهيل الأحداث بني في عام 2000م، بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد الحرب الأخيرة بحسب المدير ياسر عبد الله فإن الجهات ذات الأختصاص وقفت مخصصات الدار، ما عدا 85 ألف ريال يمني يتم صرفها لهم شهرياً.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص