آخر تحديث :الاحد 13 يونيو 2021 - الساعة:19:42:01
برعاية الرئيس الزُبيدي .. اختتام الدورة التدريبية لتنفيذية مديريات العاصمة عدن حول "مفاهيم وأسس السلطة المحلية"
(الامناء نت/خاص)

اختتمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، صباح اليوم، الدورة التدريبية الخاصة بـ "مفاهيم وأسس السلطة المحلية" تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي

والقى المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، في ختام الدورة ، كلمة مغتضبة ، حيا في مستهلها جميع الأعضاء المشاركين ،ناقلاً لهم تحياتي وتهاني الرئيس الزُبيدي، ومقدما شكره وتقديره لإدارة واساتذة ومدربي المعهد ، على جهودهم العظيمة والمثمرة في انجاح هذه الدورة. 

بعد ذلك قام هيثم، بمعية الدكتوره منى باشراحيل، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والاستاذ جمال عبدالغفور، عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية، بتكريم المشاركين بشهادات الدورة ، متمنيين لهم جميعا مزيداً من التوفيق والنجاح الدائم والمستمر .

هذا وكانت الدورة التي قيمت بالتعاون والتنسيق مع إدارة المعهد الوطني للعلوم الإدارية في خورمكسر ، قد استهدفت اكثر من 100 عضوا من أعضاء الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي بعموم مديريات العاصمة عدن .

حيث تلقى المشاركون فيها وعلى مدار أسبوعا كاملا، العديد من المحاضرات العلمية والنظرية والتطبيقية المتعلقة باللوائح والمفاهيم والأسس والاطر القانونية والهياكل التنظيمي المحددة لعمل السلطة المحلية .

حضر ختام الدورة الاستاذ عصام عبده علي ، نائب رئيس القيادة المحلية، وإدارة واساتذة ومدربي المعهد الوطني للعلوم الإدارية، وعدد من مدراء الإدارات التنفيذية في القيادة المحلية بالعاصمة عدن.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص