في جولة عيدية..رئيس محور عمليات أبين العميد/محمدعطوة يزور معسكرات القوات المسلحة في أبين - الأمناء نت | أمانة الكلمة .. احترام الحقيقة
آخر تحديث :الاحد 13 يونيو 2021 - الساعة:21:36:16
في جولة عيدية..رئيس محور عمليات أبين العميد/محمدعطوة يزور معسكرات القوات المسلحة في أبين
(أبين/الأمناء/خاص:)

قام رئيس عمليات محور أبين العميد/محمدقاسم عطوة في صباح اليوم الخميس اول ايام عيد الفطر المبارك بعد اداء صلاة العيدة  ...بزيارة الى معسكر الشرطه العسكرية ومعسكر اللواء 15,صاعقة واللواء 13صاعقة واللواء8صاعقة وموقع الكتيبة المرابطه في المطلّع والمواقع الاخرى المنتشرة لتأمين محافظة أبين من تسلل العناصر الارهابية.

واثناء لقاءة مع قيادة وضباط وافراد الالوية والمواقع والكتائب تبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وجائت زيارة رئيس محور أبين للاطلاع على الجاهزية القتالية لابطال القوات الجنوبية في محور أبين.

وخلال لقاء رئيس عمليات محور أبين بالضباط والقادة والافراد المرابطين في مواقعهم نقل اليهم تحيات ومباركة  الرئيس عيدروس الزوبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بحلول عيد الفطر المبارك داعياً كافة القوات الجنوبية المسلحة  الى الاستعداد واليقضة.

وثمن الروح الانضباطية التي يتحلى بهاء افراد وضباط القوات المسلحة الجنوبية واشاد بجاهزية القوات الجنوبية في مواقعها.


وثمن رئيس عمليات محور أبين بالانضباط العسكري الذي وجده في تلك الوحدات القتالية موكداً ان تضحياتهم وصمودهم في حماية امن واستقرار المنطقة العربية من العناصر والتنظيمات المتطرفة الارهابية.


رافق رئيس محور عمليات أبين في زيارته هذه كلاً من العميد نبيل الحنشي قائد اللواء 15صاعقه والعميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الامني بمحافظة أبين.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص